الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تنصح الآباء والأمهات بالاستماع إلى الأبناء لحمايتهم من التحرش (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 12:46 ص

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه نصيحة للأباء والأمهات بضرورة توفير الاحتواء والاهتمام بأولادهم وبناتهم وتوعيتهم والاستماع لهم لحمايتهم من التحرش والاغتصاب التى أصبحت قضية تمس كل المجتمعات خلال الفترة الأخيرة وأثارت جدلاً بمواقع التواصل الاجتماعي.

وغردت شيرين في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “‏كلنا دورنا إننا نحمي بناتنا وولادنا من التحرش والاغتصاب،كلموهم.. اهتموا بيهم متخليش ابنك وبنتك يخاف يلجأ ليك في أي موقف.. كونوا سندهم.. ربنا يحفظ ولادنا وبناتنا كلهم”.

تدوينة المطربة شيرين عبد الوهاب
تدوينة المطربة شيرين عبد الوهاب

وكان هناك جدلًا واسعًا قد أثير في خلال الساعات الأخيرة حول جريمة التي اهتزت مواقع السوشيال ميديا المتنوعة وهىيقضية الطالب أحمد بسام زكي الذي يدرس في الجامعة الأمريكية، حيث قام المتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة واغتصابهم، الأمر الذي دعا المجلس القومي للمرأة الي التحرك، وتقدمت إحدى الفتيات ببلاغ رسمي بالفعل.

وفي الساعات الأخيرة قامت النيابة العامة بضبط أحمد بسام زكي المتهم بالتحرش بالفتيات، وجاري عرضه على النيابة في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المتضررات من هذه الطالب بالتقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التي لحقت بهن.

الفتاة التي تسببت في مقاضاة ياسر خليل لشقيق شيرين عبد الوهاب: كنت مُطاردة

شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: “مبنبطلش خناق” (صورة)

تابع مواقعنا