الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل آخر مكالمة بين رجاء الجداوي ووالدته

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 03:30 م

قدم الفنان عمرو محمود ياسين العزاء لأسرة الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، وتم حجزها في مستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية منذ 43 يوما.

ونشر عمرو منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب مقدمًا العزاء قائلًا: “خالص العزاء لأسرة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وحقيقي كنت أتمنى ربنا ياخد بإيدها ولكن هذا قدر الله وإنا الله وإنا إليه راجعون”.

وتابع: “كانت إنسانة راقية ومحترمة وفنانة من طراز رفيع.. أشادت بي في رسالة صوتية لأمي وهي على فراش مرضها..هزتني الرسالة لما سمعتها وبقيت أدعي لها دايمًا، وأبعت لها رسائل على الواتس آب، عشان لما تخف تشوفها.. لكن هي دي سنة الحياة.. ناس تيجي و ناس تمشي.. المهم ما بين الوصول و الرحيل أن يترك الإنسان سيرة طيبة وعمل متميز ويكون إنسان بحق.. وهكذا كانت رجاء الجداوي.. أسألكم الدعاء”.

وحرص بعض الفنانين على حضور الجنازة، وكان أولهم الفنانة فيفي عبده، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة دلال عبد العزيز، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والعديد من الجمهور الذي صلى عليها في مقابر البساتين.

خالص العزاء لاسرة الفنانه القديره رجاء الجداوي و حقيقي كنت اتمنى ربنا ياخد بايدها و لكن هذا قدر الله وانا الله و…

Gepostet von Amr Mahmoud Yassin am Sonntag, 5. Juli 2020

تابع مواقعنا