الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تنبأت رجاء الجداوي بوفاتها قبل تكريمها في أحد المهرجانات الفنية؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 06:05 م

روى طبيب التجميل اللبناني، هراتش سغبازريان، مؤسس مهرجان “الزمن الجميل”، تفاصيل أخر مقابلة مع الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، خلال تواجده بالقاهرة وتوجيه دعوة إليها لحضور الدورة الخامسة من المهرجان وتكريمها، ولكن ردت عليه رد غير متوقع بالمرة حينها.

وردت الجداوي على الطبيب أثناء دعوته قائلة: “متشكرة ليكم ويارب أعيش لغاية يونيو، عادي يا ولاد”.

وكان من المقرر إقامة الدورة الخامسة من المهرجان خلال الأيام الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب القيود التي فرضها فيروس كورونا المستجد على لبنان فضلًا عن الاضطرابات السياسية في البلاد.

وأعرب هراتش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طوني خليفة، عن حزنه الشديد لفقدان الفنانة رجاء الجداوي، والتي أثرت بشكل كبير في الوطن العربي بأناقاتها وتمثيلها الجاد، قائلًا: “حاولنا على مدار 4 سنين إننا نتواصل معها، وبالفعل أهديناها تكريم وطلبنا منها الحضور للدورة القادمة في لبنان وممانعتش”.

وتوفيت صباح اليوم الفنانة رجاء الجداوي، في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز الـ86 عامًا، وأقيمت صلاة الجنازة عليها من قبل أطباء وممرضين مستشفى العزل، وتوجه جثمانها إلى محافظة القاهرة بحي البساتين وتم دفنها بجوار خالتها الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا.

ماذا قالت رجاء الجداوي عن تصوير “لعبة النسيان” أثناء أزمة كورونا؟ (فيديو)

أبرزهم دلال عبد العزيز وإلهام شاهين.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي لمثواها الأخير (صور)

تابع مواقعنا