السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قالت رجاء الجداوي عن تصوير “لعبة النسيان” أثناء أزمة كورونا؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 01:56 م

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا المستجد دامت حتى 43 يوما، دون تواصل مع أصدقائها وابنتها كذلك، وشعر الجميع بالحزن لفقدانها، وأفنت الراحلة حياتها في الفن كما بدأتها به، فالراحلة خالتها هي الفنانة تحية كاريوكا.

وكانت الراحلة تحب مهنتها كثيرًا، وتستمتع عندما تصل رسالتها للمتلقي على أكمل وجه، وكما أرادت أن ينال مسلسلها “لعبة النسيان” إعجاب الجماهير، فكانت تتمنى أن تظل في المنزل كما نصحت الجماهير، ولكن واجب مهنتها أملى عليها الخروج، لتفادي الخسائر المالية.

وظهرت في لقاء عبر برنامج “Zoom” مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامجها “القاهرة الآن”، وأعربت فيه عن شعورها بالقلق الشديد بسبب التصوير في ظل هذه الظروف، وانتشار فيروس كورونا المستجد، وأشارت إلى حرص الشركة المنتجة على الفنانين من خلال توفير طاقم أطباء في “اللوكيشن”، بالإضافة لتوافر أدوات التعقيم.

وقالت: “بنشتغل في ظروف صعبة جدا، والمنتج جايب أطباء مقيمين معانا ووسائل التعقيم بين كل مشهد والتاني وغسيل الإيد وكل شوية بياخدوا الحرارة، وكلنا متكاتفين للخروج بالمنتج للمتلقي بأعلى جودة، الممثلين بيقوللنا اقعدوا فالبيت وهم بيشتغلوا، احنا مجبرين، وفي فلوس اتحطت للإنتاج ونحن لا نحتمل الخسائر المادية، وكان لازم ننزل، واتمنى المسلسل يعجبكوا والناس الي جوا البيت لازم يتمشوا عشان الجلطات”.

ابنة رجاء الجداوي بعد دفن والدتها: “أخدت أحسن رعاية زيها زي أي حد وبشكر الحكومة” (صور وفيديو)

أول تعليق من دينا الشربيني على وفاة الفنانة رجاء الجداوي (صورة)

تابع مواقعنا