الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالب رجاء الجداوي خلال رحلتها مع فيروس كورونا حتى وفاتها اليوم

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:06 ص

توفيت صباح اليوم الفنانة رجاء الجداوي، داخل مستشفى أبو خليفة المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، متأثرة بإصابتها بالفيروس، فذهبت روحها إلى بارئها.

وطلبت الراحلة بعض الأشياء خلال مرضها، سواء في بداية رحلتها مع فيروس كورونا المستجد، ومعرفتها بإصابتها، أو عندما اشتد بها المرض، وبدأت تتناثر حولها العديد من الأقوال والشائعات حول وفاتها.

وسبق وعبرت رجاء الجداوي لـ”القاهرة 24″ عن استيائها الشديد من كل ما ينشر ويتم تداوله من شائعات حول حالتها الصحية وقالت: “أنا بخير وأسئلوا المستشفى، ومحدش يقولي إشاعات لإني قرفت، قرفت من الإشاعات، وأنا مش قادرة، أنا مش عايزة إشاعات واللي بيطلع إشاعات يارب يكون هو فيها”.

رقم القيد 133.. تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف عمرها الحقيقي (مستند)

وفي حديثها الأول مع “القاهرة 24″وجهت رسالة لجمهورها، وقالت: “بشكر الناس كلها وبحبهم أوي ويمكن حبهم ودعائهم لي خلاني أصبر على المحنة دي، بقعد اقرأ الكلمات المكتوبة عني وأعيط من حب الناس، ياريت تخلوا بالكم من نفسكم، لو بتحبو نفسكم خلوا بالكم”.

وأضافت: “متوصلوش نفسكو للحالة اللي أنا فيها دي، لو بتحبوا نفسكوا خليكو في البيت، دا مرض مبيعرفش كبير ولا صغير ولا بيعرف شخصية مهمة من غلبا، الرؤوس كلها بتتساوى عنده، التزموا بالتعليمات، لأننا في خطر كبير أوي”.

وفي وصيتها الآخيرة قبل وفاتها طلبت أن يتم دفنها بمقابر العائلة، بمنطقة البساتين بالقاهرة، حيث كانت آخر وصية لها قبل فقدانها للوعي، وذهاب روحها إلى بارئها، متوفية عن عمر يناهز الـ 86 عاما.

وفي سياق منفصل، شاركت بالموسم الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل “لعبة النسيان” بجانب كلا من دينا الشربيني، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

أطباء مستشفى عزل أبو خليفة يصلون الجنازة على رجاء الجداوي ودفنها في البساتين

تابع مواقعنا