الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاجر الشرنوبي وعزة مجاهد وأحمد سلامة.. آخر المنضمين لمسلسل “الوجه الآخر” بطولة ماجد المصري

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 03:41 م

يستعد الفنان ماجد المصري لتصوير مسلسله القادم “الوجه الآخر”، والذي يعد ثان بطولة مطلقة له في الدراما بعد مسلسل “بحر”، ويتعاون في مسلسله الجديد مع الكاتب والمؤلف فداء الشندويلي والمخرج سميح النقاش.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، انضمام كلا من الفنانة هاجر الشرنوبي وأحمد سلامة ومصطفى منصور وعزة مجاهد، لطاقم العمل، ومن المقرر البدء في تصوير مشاهدهم خلال الفترة المقبلة، بعدما تأجل التصوير بسبب فيروس كورونا المستجد، كأحد الاجراءات الاحترازية ضد العدوى.

وسبق وكشف السيناريست فداء الشندويلي في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، موعد بدء تصوير المسلسل،  وأشار إلى أنه من المقرر البدء في تصوير العمل بمنتصف شهر يوليو الجاري، بعدما تسببت جائحة كورونا في تعطيل البدء بالتصوير، بسبب الظروف الراهنة، والحفاظ على سلامة الجميع.

وأضاف الشندويلي أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويقع أحداثه في 45 حلقة، ويطرح فكرة يتم تناولها لأول مرة في الوطن العربي، وأكد على أن “الوجه الآخر” هو الاسم النهائي للعمل، ومن المتوقع عرضه في شهر أكتوبر.

ويشارك بمسلسل “الوجه الآخر” عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، هبة الأباصيري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

تابع مواقعنا