السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Athletic club VS Real Madrid.. ملخص مباراة الملكي في الليجا

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الأحد 05/يوليو/2020 - 10:37 م

انتهت المواجهة التي جمعت بين فريقي Athletic club VS Real Madrid ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني للدرجة الأولى ”الليجا”.

وقد أقيم اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وأتليتك بلباو على ملعب سان ماميس معقل أتلتيك بلباو ظهر اليوم.

تشكيل ريال مدريد لخوض مواجهة أتليتك بلباو

وقد دخل الملكي اللقاء بتشكيل ظهر فيها العديد من التغييرات بعدما اعتمد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على ماركو أسينسيو بشكل أساسي للمرة الأولى منذ عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال فترة الاستعدادات للموسم الحالي، كما دفع بإيدر ميليتاو بديلا الفرنسي رافائيل فاران الذي غاب بسبب الإصابة التي تعرض إليها أثناء مواجهة خيتافي الماضية.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى : تيبو كورتوا.

خط الدفاع : داني كارفخال – سيرجو راموس – ايدير ميليتاو – مارسيلو.

خط الوسط : لوكا مودريتش – كاسميرو – فالفيردي – رودريجو.

خط الهجوم : كريم بنزيما – أسينسيو.

ملخص لقاء Athletic club VS Real Madrid

وقد دخل ريال مدريد اللقاء وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل المحافظة على فارق نقاط الصدارة الأربع التي تفصله عن برشلونة الوصيف.

وفشل لاعبو ريال مدريد في فك شفرة دفاعات أتليتك بلباو، خلال فترة الشوط الأول بعدما أضاع العديد من الفرص التهديفية التي أتيحت إليه حتي انتهي الشوط بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد، أدائه الهجومي من أجل تسجيل الهدف الأول، كما استمر على إضاعة الفرص التهديفية حتي جاءت الدقيقة 74 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة من جانب لاعب بلباو على مارسيلو وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو قبل احتساب الركلة التي أثبتت صحتها ليحرزها سيرجو راموس ببراعة معلنا هدف فريقه الأول في المواجهة.

ومنذ دخول توني كروس إلى أرض المباراة في الدقيقة 85 استعاد ريال مدريد الكثير من سرعته وشكل من خلاله هجوماً كبيراً على مرمي بلباو حتي انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف دون رد.

ترتيب الفريقين بعد فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 77 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد أتليتك بلباو عند النقطة 48 في المركز الثامن.

خسائر ريال مدريد من لقاء أتلتيك بلباو

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد بنقاط المباراة الثلاث ، واستمراره في الصدارة بنفس فارق النقاط، إلا أنه خسر جهود ثنائي الفريق سيرجو راموس قائد الفريق، وداني كارفخال، في لقاء الأفيس المقبل ضمن منافسات الليجا بسبب الإيقاف على إثر تراكم البطاقات الصفراء.

رقم قياسي للبرازيلي مارسيلو

وبعد فوز ريال مدريد باللقاء، وصل مارسيلو إلى الفوز رقم 350 مع ريال مدريد منذ قدومه إلى صفوف الملكي كما حرص فلوريتينو بيريز، رئيس نادي الملكي، على الاحتفال بإنجاز اللاعب.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الملكي مع نظيره ديبورتيفو الأفيس، الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الإسبانية، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي الذي انتقل لخوض مبارياته عليه من ملعبه الأساسي سانتياغو برنابيو الذي يشهد في الوقت الحالي العديد من الانشاءات والتطوير.

تصريحات مفاجئة من زيدان عقب فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو

تابع مواقعنا