الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة برشلونة وفياريال أمس الأحد 5-7-2020 في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:34 ص

يقدم “القاهرة 24” أهداف مباراة برشلونة وفياريال إذ حقق فريق برشلونة فوز كبير على فياريال ضمن مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الاسباني برباعية مقابل هدف فى لقاء أقيم على ملعب فياريال ،وكان هام بالنسبة للبلوجرانا .

وكان اللقاء هام بالنسبة لبرشلونة بسبب فوز ريال مدريد اليوم على نظيره أتليتك بيلباو بهدف دون رد سجله اللاعب سيرجيو راموس من ضربة جزاء ،ليوسع الفارق ل 7 نقاط ولكن بعد فوز البارسا مساء اليوم على فياريال أصبح الفارق 4 نقاط .

أهداف مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتقدم برشلونة عن طريق اللاعب باو فيرنانديز لاعب فياريال بهدف ذاتى سجله فى مرماه فى الدقيقة 3 من زمن المباراة .

ثم تعادل اللاعب جيرارد مورينو بهدف لفريقه فياريال فى الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول وبعد هدف برشلونه الأول بدقائق .

وفى الدقيقة 20 إستطاع المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز من تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة فى مرمي فياريال من صناعة ليونيل ميسي .

أهداف مباراة برشلونة وفياريال

وفى الدقيقة 45 قام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من صناعة ليونيل ميسي فى مرمي فياريال لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/1 لصالح البلوجرانا .

وقبل نهاية اللقاء وبعد سيطرة من برشلونة على أحداث ومجريات الشوط الثانى قام اللاعب الشاب أنسو فاتى من تسجيل الهدف الرابع من صناعة الظهير الأيسر جوردى البا قبل نهاية اللقاء بدقائق ليحقق برشلونة الفوز على فياريال برباعية مقابل هدف .

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 73 فى المركز الثانى وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد بينما فياريال فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

وجاء فوز برشلونة اليوم على فياريال هام خاصة بعد التعادل أخر مباراتان أمام كل من سيلتا فيجو واتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق ، وبعد نتائج سلبية أدت إلي فقد صدارة الليجا الإسبانية لصالح ريال مدريد الذي حقق الفوز أخر 3 مباريات على إسبانيول وخيتافي واتليتك بيلباو .

وقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستوي مميز اليوم مع برشلونة أمام فياريال بجانب النجم الأوروجويانى ومهاجم الفريق لويس سواريز وأيضًا شهد اللقاء تألق من اللاعب أنطوان جريزمان والذي عاد مرة أخري للتشكيل الأساسي وسجل هدف بعدما لم يشارك فى أخر مواجهتين للبارسا بشكل أساسي .

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

ويستضيف ملعب كامب نو الجولة القادمة ال35 من بطولة الدوري الاسباني برشلونه صاحب الأرض نظيره إسبانيول فى لقاء قوي سيكون فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

أولهم الهارب.. 5 صفقات نارية اشترط تشافي على برشلونة ضمها ليتولى تدريب الفريق

تابع مواقعنا