الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أحمد الفيشاوي بعد الحكم لصالحه في قضية نفقة ابنته (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 08:03 م

أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن بالغ سعادته من قرار محكمة الاستئناف بإلغاء حكماً بإلزامه بدفع مبلغ  23 ألف جنيه إسترليني أجرًا مسكن لابنته لينا. 

ونشر الفيشاوي صورة  لمحامي الذين يمثلون دفاع له في القضية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق  بتقديم رسالة شكر لهم قائلًا: “كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي بفضل ربنا ومجهود أستاذه سناء لاحظي وأستاذ يوسف الفايز.. شكرآ”. 

بوست أحمد الفيشاوي
بوست أحمد الفيشاوي

وفي وقت سابق، كانت أصدرت محكمة الأسرة بالجيزة حكمًا بإلزام أحمد الفيشاوى بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني أجر مسكن لابنته لينا، وهو الحكم الذي استأنف عليه الفيشاوى، وصدر قرار إلغائه من محكمة الاستئناف. 

محامي أحمد الفيشاوي يكشف موقف موكله بعد تأييد حكم حبسه في قضية النفقة

وأعربت سناء لحظى المحامية ودفاع الفيشاوى، أن الشقة التي رغبت هند الحناوى في الحصول على أجر مسكن لها هي في الأصل شقة زوجية تقيم فيها بصحبة زوجها الحالى بإنجلترا، ودفعت بعدم اختصاص محكمة أول درجة بنظر الدعوى.

وفي سياق مختلف، ينتظر الفنان أحمد الفيشاوى عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الحارث” في السينمات، وتدور أحداث العمل لنوعية أفلام الإثارة والغموض، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

آخر تطورات قضية نفقة ابنة أحمد الفيشاوي

تابع مواقعنا