الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يتدخل لفض حفل خطوبة بمنطقة بحري في الإسكندرية (صور) 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:40 م

تمكنت الأجهزة التنفيذية بحي الجمرك بالإسكندرية، برئاسة محمود شحاته بريك رئيس الحي، من فض تجمع عشرات من الأهالي في حفل خطوبة بشارع قبو الملاح بمنطقة بحري، وذلك لتجمعهم للاحتفال، وتجاهلهم الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأوضح بيان صادر عن الحي، أنه فور ورود معلومات عن التجمع عشرات من الشباب والأسر، انتقلت حملة بقيادة سكرتير عام الحي، وبتواجد النقيب ياسر رجب، رئيس وحدة المرافق بالحي، والإدارات المعنية، وإلتزم الأهالي بقرار الفض، وتم التحفظ على عدد 2 سماعة كان يتم استخدامها ضمن حفل الخطوبة.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية، بمتابعة مدى إلتزام أصحاب المقاهي والكافيهات بالإجراءات الوقائية الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شن رئيس حي الجمرك، حملة للمرور على الكافيهات والمقاهي بنطاق الحي للتأكد من مدى إلتزام أصحابها بالإجراءات الوقائية الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من أرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي وتوافر أدوات التعقيم، ومنع استخدام الشيشة نهائيا .

حيث تم المرور بشارع السيد محمد كريم وشارع النصر، ميدان عرابي وميدان التحرير وشارع فرنسا، وإسماعيل صبري، وتم ضبط عدد من الشيش، وتم إزالة كافة أشكال الإشغالات والتعديات والتحفظ عليها وفتح الطريق أمام المارة.

فض حفل خطوبة بالإسكندرية
فض حفل خطوبة بالإسكندرية
فض حفل خطوبة بالإسكندرية
فض حفل خطوبة بالإسكندرية
فض حفل خطوبة بالإسكندرية
فض حفل خطوبة بالإسكندرية

 

تابع مواقعنا