الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأوقاف” تكشف حقيقة تحويل عبد الله رشدي للتحقيق بسبب حديثه عن التحرش (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يوليو/2020 - 04:58 م

حالة من الجدل الشديد على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات عبد الله رشدي، الداعية بوزارة الأوقاف، حول التحرش، وإدانة السيدات في ظاهرة التحرش بسبب ملابسهن، الأمر الذي استنكره الجميع، وكان محل جدل واسع على مواقع “فيس بوك وتويتر”.

وعلى مدار الساعات الماضية، وهناك حالة من التراشق بين أنصار عبد الله رشدي، ومن يهاجمونه بسبب تلك التصريحات، ووصل الأمر إلى تدخل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل ونجوم المجتمع، وكذلك بعض الدعاة الإسلاميين، كلٌ يدلي بدوله في الأمر، ما بين مؤيد ومهاجم لعبد الله، والتي وصلت حد التراشق بالاتهامات.

بيان القومي للمرأة بوقف عبد الله رشدي وتحويله للتحقيق يثير جدل

زاد الجدل، بيان صدر للمجلس القومي للمرأة بشأن الأزمة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجيع أعضائه، موجهين الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على قراره اليوم الاثنين، بإحالة الشيخ عبد الله رشدي إلي التحقيق فيما يبثه من آراء جدلية لا تقبلها الوزارة ولا يحتملها واقعنا الراهن.

الأوقاف: كلام غير صحيح ولم يحول للتحقيق

بالتواصل مع وزارة الأوقاف للوقوف على حقيقة تحويل عبد الله رشدي للتحقيق، نفى الأمر وما جاء بالبيان السابق لـ”القومي للمرأة”، مؤكدين على أن الوزارة لم تحوله للتحقيق، وقد تكون المديرية هي من فعلت، إلا أن المديرية أيضًا نفت الأمر لـ”القاهرة 24″، مؤكدةً على أنه ملتزم بالتعليمات وفي عمله، ولا توجد مخالفات لتحويله للتحقيق.

بيان القومي للمرأة يزعم تحويل رشدي للتحقيق ووقفه
بيان القومي للمرأة يزعم تحويل رشدي للتحقيق ووقفه

ردًا على الداعية عبد الله رشدي.. الإفتاء: إلصاق جريمة التحرش بنوع الملابس تبرير للنفوس المريضة

تابع مواقعنا