الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار سمير غانم بعد سماعه خبر وفاة رجاء الجداوي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:07 م

تسبب خبر وفاة رجاء الجداوي، أمس في صدمة للجميع من داخل الوسط الفني وخارجه وخاصة الفنان سمير غانم ، حيث كانت الراحلة صديقة للكثير، ومحبوبة من الكل، بسبب معاملتها الطيبة ورقتها التي طالما اشتهرت بها، وكانت صديقة مقربة للفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم وكذك الفنانة ميرفت أمين.

وعندما سمع سمير غانم بهذا الخبر لم يُصدق، وانهمر في البكاء دون توقف، حزنًا على صديقته الراحلة، حيث جمعتهم العديد من المواقف الحياتية، والأعمال الفنية كذلك، وكان أخرها مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” بأجزائه الأربعة، واحتوت مشاهدهما على العديد من المواقف الكوميدية.

تأثر الفنان سمير غانم

ووصفت الفنانة دلال عبد العزيز، حالة الفنان عقب سماعه بخبر وفاة رجاء الجداوي، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وتحدثت باكيه متأثرة بوفاة الراحلة التي كان يطلق سمير عليها “عزاء الجداوي”.

وقالت دلال خلال المداخلة عن زوجها: “مش عارف يتكلم وعمال يعيط، كان مسميها عزاء الجداوي، وكل ما يشوفها يقولنا عندكم عزاء إيه النهاردة، كانت صاحبة واجب أوي، كانت بتيجي على نفسها عشان تجامل ناس، وأقولها ارحمي نفسك شوية يا حببتي، وكانت تروح الصعيد والبحرين والسعودية”.

وكشفت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، المُذاع عبر شاشة قناة “mbc مصر” عن سبب إطلاق سمير غانم لقب “عزاء الجداوي” عليها، وهو حرصها على آداء واجب العزاء بشكل دائم، حيث قالت: “أنا ودلال وميرفت بنروح أي عزاء، حريصين على ده، راح سمير غانم سمّاني (عزاء الجداوي)، فيقول لميرفت ودلال (في بلاد فيها وفيات كتير روحوا عزوا)”.

ورحلت رجاء أمس عن عمر يناهز 86 عام، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أُصيبت به مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وقضت 43 ليلة في مستشفى العزل “أبو خليفة” بالإسماعيلية، وكان الجميع يحرص على الدعاء لها ورثائها، ولكن أمر الله نفذ صباح الأمس، لتعم حالة من الحزن على الجميع.

 

العالمي فان دام عن وفاة رجاء الجداوي: “لا استطيع أن أصدق أنها رحلت” (صورة)

تابع مواقعنا