الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد اهداف مباراة barcelona vs Villarreal وترتيبها في الدوري الاسباني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 01:15 م

يبحث العديد من عشاق فريق البلوجرانا، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن اهداف مباراة barcelona vs Villarreal، وترتيبها جميعًا في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

واستطاع نادي برشلونة الفوز على مضيفه نادي فياريال، في مباراة أمس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب سيراميك ستاديوم معقل نادي فياريال، والتي نقلت على قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق المغربي جواد بدة.

ويقدم موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين، من عشاق نادي برشلونة والنجم ليونيل ميسي، اهداف مباراة barcelona vs Villarreal، وفق ترتيبها، بالإضافة إلى مقطع فيديو كامل للأهداف، وذلك على النحو التالي:

اهداف مباراة barcelona vs Villarreal

بدأت أهداف مباراة برشلونة وفياريال عن طريق اللاعب باو فيرنانديز لاعب فياريال، والذي أحرز هدف ذاتي في مرمى فريقه فى الدقيقة 3 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة، تعادل اللاعب جيرارد مورينو بهدف لفريقه فياريال وبعد هدف برشلونه الأول بدقائق قليلة، قبل أن يعود المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، محرزًا التقدم لأبناء كتالونيا من جديد بتسجيل الهدف الثاني في مرمي فياريال من صناعة ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا: مباراة sevilla vs eibar في الدوري الإسباني.. الموعد والقنوات الناقلة

وفي أخر دقائق الشوط الأول، وسع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة لصالح فريقه، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في مرمي فياريال لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/1 لصالح البلوجرانا.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، وكفرض للسيطرة من برشلونة على أحداث ومجريات المباراة، تمكن الشاب أنسو فاتي من تسجيل رابع أهداف برشلونة، بعد عرضية من الظهير الأيسر جوردي ألبا، لتنتهي المباراة بفوز ساحق لرفاق ميسي.

مخلص مباراة barcelona vs Villarreal

بدأ نادي برشلونة المباراة بشكل هجومي من الدقيقة الأولى والذي تمت ترجمته لهدف في الدقيقة 3 عن طريق باو توريس بالخطأ في مرماه، قبل أن يرد نادي فياريال سريعًا محرزًا هدف التعادل في أول ربع ساعة من اللقاء، غير أن نادي برشلونة ظل الأكثر خطرًا وتهديدًا للمرمى حتى سجل هدفه الثاني في الدقيقة 20 عن طريق لويس سواريز، ثم الثالث عن طريق جريزمان مع نهاية الشوط الأول.

أما في الشوط الثاني، فقد ظل نادي برشلونة هو الأخطر على مرمى فياريال، مع  وجود بعض المحاولات العاجزة من نادي فياريال، قبل أن يسجل رفاق ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 87 عن طريق إنسو فاتي.

ترتيب برشلونة بعد الفوز على فياريال

وتمكن نادي برشلونة من تضييق الفارق مجددًا مع غريمه نادي ريال مدريد، بعدما رفع رصيده إلى 73 نقطة، بعدما اشتغل نادي ريال مدريد فوزه على أتليتكو بيلباو بهدف نظيف، ووسع الفارق إلى 7 نقاط في صدارة البطولة، غير أن أبناء المدرب كيكي سيتيين، قلصوا الفارق من جديد.

تابع مواقعنا