الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تكشف قصة “الصورة الأخيرة” للراحلة رجاء الجداوي مع أصدقائها

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 04:52 م

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، قصة الصورة الأخيرة التي اجتمعت فيها الفنانة رجاء الجداوي بجميع أصدقائها من الوسط الفني وخارجه كذلك، حيث كانت بتاريخ 17 مارس، في عيد ميلاد بوسي شلبي.

وكشفت بوسي شلبي في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن هذه الصورة من عيد ميلادها الماضي، وكان الجميع حاضرا للاحتفال بها، وقالت بوسي إنها ورجاء الجداوي كانا لهما “جروب” من الأصدقاء يجتمعون معًا دائمًا، وأبرزهم نبيلة عبيد، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، بوسي نور الشريف.

“هي الأساس والي مجمعانا”.. بهذه الكلمات وصفت الإعلامية بوسي شلبي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، فقالت عنها إنها تقف في منتصف الحضور، وهي الأساس في تجميع كل هؤلاء الأصدقاء، والجميع حزين على فراقها، ولهذه الأسباب قررت بوسي شلبي نشر هذه الصورة عبر حسابها بـ”انستجرام”.

بوسي شلبي
بوسي شلبي

أما عن اللقاء الأخير فكان يوم الخميس، عندما توفي الشيخ صالح كامل، زوج الفنانة صفاء أبو السعود، حيث أصرت رجاء الجداوي على الذهب لتعزية صفاء، فقالت لبوسي شلبي: “ماقدرش ماروحش العزاء وتعالي خديني، ونقعد في الجنينة نعمل الواجب”.

وأكد جميع أصدقاء رجاء الجداوي حرصها الشديد على تقديم واجب العزاء، حتى أطلق عليها سمير غانم “عزاء الجداوي”، بسبب كثرة العزاءات التي تذهب لها.

حنان مطاوع تسترجع ذكريات جمعتها بالفنانة رجاء الجداوي (صور)

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع رجاء الجداوي ووصيتها

تابع مواقعنا