الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة مغادرة ميسي من نادي برشلونة الإسباني | Barcelona

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:37 م

شهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة داخل نادي برشلونة، وذلك بسبب الأنباء التي انتشرت بشأن رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني خلال نهاية عقده مع النادي.

وكانت قد أشارت تقارير إسبانية حسب “الكادينا سير”، إن ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف فريق برشلونة خاصة في ظل الأزمات التي يواجهها مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وأيضًا مع كيكي سيتين مدرب الفريق الحالي خلال الفترة الماضية، وقرر ليونيل عدم تفعيل البند الذي يوجد فيه عقده والرحيل هذا الصيف، ولكنه لن يجدد العقد مع إدارة البارسا الحالية.

وحقق فريق برشلونة الفوز بالأمس على حساب فريق فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وأيضًا أصبح مستقبل كيكي سيتين مع البارسا على المحك، بسبب تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني، ومن الممكن أن لا يستكمل هذا الموسم ويرحل بعد انتهاء الليجا، وسوف يتعاقد الفريق الكتالوني مع مدرب جديد يقود النادي في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي برشلونة مع نظيره فريق نابولي في منتصف شهر أغسطس القادم في إياب دور الثمن نهائي من دوري الأبطال.

جماهير برشلونة
مباراة للنادي

وأوضحت تلك التقارير التي أشارت إلى رحيل ليونيل عن البارسا هذا الصيف، بأن الارجنتين سوف يتجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وبالأخص نادي مانشستر سيتي مع مدربه السابق في البارسا بيب جوارديولا، ولكن وفقًا لبعض التقارير الأخرى أن ليونيل قرر ارتداء قميص فريق أرسنال.

حقيقة مغادرة ميسي

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق ريال مدريد متصدر الترتيب بعد فوزه اليوم على فريق أتليتك بلباو بنتيجة هدف نظيف على ملعب سان ماميس.

واقترب ريال مدريد من تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث أنه يتبقى له 4 مواجهات، حيث يحتاج تحقيق 8 نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الليجا وذلك في حال فوز البارسا بجميع مبارياته المتبقية في البطولة.

وسيلتقي فريق ريال مدريد مع فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، وسيغيب الثنائي سيرجيو راموس وداني كارفخال عن تلك المباراة بسبب تراكم البطاقات وحصولهما على بطاقات صفراء خلال مباراة أتليتك بلباو بالأمس على ملعب سان ماميس خلال الدقائق الأخيرة.

ميسي مع برشلونة

وأكد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة في تصريحات صحفية عقب المباراة بالأمس، بأن الفريق سيلعب ويقاتل حتى النفس الأخير من بطولة الدوري الإسباني، مشيراً إلى أن الذي يرتدي قميص البارسا عليه القتال لتحقيق كل البطولات حتى النهاية.

وهاجم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة التحكيم خلال الفترة الماضية، حيث أشار إلى أن تقنية الڤار تحسم المباريات لفريق معين بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة، وأكد أن تلك البطولة من افضل البطولات حول العالم، فيجب على الجميع التركيز بشكل أفضل لتحقيق العدالة التحكيمية.

من بينهم ميسي.. برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام إسبانيول

تابع مواقعنا