الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم 6-7-2020 في مصر: طقس حار نهار ومعتدل ليلا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 06/يوليو/2020 - 01:47 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الاثنين 6-7-2020 في محافظات مصر المختلفة، حيث تشهد الدولة هذه الأيام طقسًا حارًا لكنه معتدل على السواحل الشمالية، ونستعرض تفاصيل حالة الطقس اليوم في هذا التقرير.

حالة الطقس اليوم في مصر

تشهد منطقة القاهرة والوجه البحري طقسًا حارًا ورطبًا خلال ساعات النهار، فيما يسود ليلًا طقس لطيف، وتكون حركة الرياح معتدلة، فيما تشهد السواحلة الشمالية حالة الطقس اليوم معتدلة مع حركة رياح معتدلة وتنشط على السواحل الشرقية، وتكون الشبورة المائية ظاهرة صباحًا على هذه المناطق جيمعًا بالقاهرة والدلتا والسواحل الشمالية.

وعلى شمال وجنوب الصعيد تكون حالة الطقس اليوم شديدة الحرارة على غرار الأيام الأخيرة، فيما تكون حالة الطقس ليلًا معتدلة وحركة الرياح معتدلة.

الطقس في القاهرة اليوم

حالة الطقس اليوم حار ورطب خلال ساعات النهار ولطيف خلال ساعات اللليل، وحركة الرياح ستكون معتدلة وفقًا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في تقريرها اليوم.

وتسجل القاهرة درجة حرارة اليوم، العظمى 36 درجة، والصغرى25 درجة، أمامنسبة الرطوبة المتوقعة فهي العظمى 80% والصغرى 35%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

أما حالة الطقس اليوم في الإسكندرية فتكون معتدلة خلال ساعات النهار، وطقس لطيف خلال ساعات الليل، وتشهد منطقة السواحل لشمالية طقسًا معتدلا ورياحا معتدلة، لكنها نشيطة على السواحل الشمالية، وتظهر الشبورة المائية صباحًا.

ودرجة الحرارة المتوقعة اليوم في الإسكندرية هي العظمى 31 درجة، والضغرى 24 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة لعى السواحل الشمالية فيه العظمى 85% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

وفي أسوان في جنوب صعيد مصر يسود طقس شديد الحرارة نهارًا وتكون حركة الرياح معتدلة، وليلًا يسود طقس معتدل، ودرجة الحرارة بأسوان اليوم هي: العظمى 41 درجة ولصغرى 27 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة فهي: العظمى 35%  والصغرى 18%.

  الطقس في سانت كاترين

وفي مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، فتكون درجة الحرارة اليوم، العظمى 32 والصغرى 18.

وحالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، فهي معتدلة وبارتفاع موج من متر ونصف إلى مترين وبحركة رياح شمالية غربية على كلا لبحرين اليوم.

ويتواصل تأثر البلاد حاليًا بامتداد منخفض الهند الموسمي، فيما تنشط الرياح على السواحل الشرقية لمصر وجنوب سيناء، اليوم وفقًا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية.

تابع مواقعنا