الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع رجاء الجداوي ووصيتها

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:55 م

صداقة كبيرة جمعت بين النجمتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، والتي رحلت عن دنيانا أمس بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” ومكوثها في مستشفى العزل أكثر من 40 يوم، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لعدد من نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم أصدقائها ومن بينهم دلال عبد العزيز.

وكشفت عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديد في برنامج “القاهرة الآن”، أن الراحلة جاءت لها قبل دخولها العزل بأيام وأخبرتها أنها أمام منزلها وتريد أن تُلقي السلام عليها، لكن دلال ظنت أنها تمزح وأخبرتها أن ترحل خوفًا الاختلاط في فترة الحجر الصحي، الأمر الذي كررته في نفس اليوم مع الفنانة ميرفت أمين ومع المُخرج عمر زهران وكأنها تودع أصدقائها.

وأكدت أن آخر مكالمة جمعتها بالجداوي أوصتها بأن تهتم بأميرة ابنتها وتسأل عليها من الوقت للثاني، وكأنها تشعر بقرب الأجل، الأمر التي لم تصدقه عبد العزيز ورفضت كلامها، قائلة: “متقوليش كده هتقومي وتبقي كويسة”.

وحرصت دلال عبد العزيز وميرفت أمين على حضور مراسم دفن الفنانة رجاء الجداوي، والتقطت لهما كاميرات الصحافة والتلفزيون مشاهد مُحزنة أثناء انهيارهما وقت الدفن من أمام المقابر، حيث كانت تجمعهم الثلاثة صداقة قوية.

واحتجزت الجداوي داخل مستشفى عزل أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية لمدة 43 يوم، منذ أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، بعد شعورها بالتعب وضيق في التنفس، فأجرت مسحة كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، ثم قرر الأطباء حقنها ببلازما المتعافين وأجرت مسحة ثانية وجاءت النتيجة إيجابية آيضا، وقبل وفاتها أجرت الثالثة بينما النتيجة ظهرت بأنها إيجابية.

تابع مواقعنا