السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع.. سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 6 يوليو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:00 ص

انخفض سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 6 يوليو 2020، أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية بعد استقرار أسعاره خلال العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، ليواصل تراجعه أمام الجنيه الذي بدأ في نهاية الأسبوع الماضي، بحسب التعاملات الرسمية الواردة من البنوك.

وتنشر البنوك العاملة في مصر، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، قائمة بأسعار تداول جميع العملات الأجنبية والعربية، ومن بينها الدينار الكويتي، والتي يتم تحديثها بشكل يومي، في بداية التعاملات الصباحية.

ويقدم لكم “القاهرة 24″، سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 6 يوليو 2020 أمام الجنيه في أهم البنوك المصرية وعلى رأسها البنك المركزي، في واحدة من الخدمات الميمزة التي يقدمها الموقع للباحثين عن أسعار العملات، وفق تحديث يومي مستمر.

اقرأ أيضًا: أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. أسعار الفاكهة في الأسواق الاثنين 6-7-2020

ويعد الدينار الكويتي، أغلى العملات العربية وزعيم منطقة الخليج مع الريال السعودي، كما يعد أحد أهم العملات بعد الورقة الخضراء، سواءًا عربيًا أو حتى على الصعيد العالمي، وذلك بسبب ارتباطه بالنفط الكويتي، الذي يمتلك حوالي 10% من الاحتياطي العالمي للنفط، بحوالي 96 مليار برميل، الأمر الذي يوضح سبب إقبال المصريين عليه بشدة.

سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 6 يوليو 2020

تباينت أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين، أمام الجنيه المصري من بنك محققة نسبة تراجع طفيفة لتواصل عملية التراجع، حيث جاء سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

بلغ سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، نحو 52.08 للشراء، و52.51 للبيع، بانخفاض بلغ 9 قروش في سعر البيع ، وانخفاض 10 قروش في الشراء.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

وبلغ سعر الدينار الكويتي 49.71 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 52.47 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا انخفاضًا طفيفًا.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

وتطابق سعر الدينار الكويتي في بنك مصر مقابل الجنيه المصري، مع نظيره الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الكويتية مبلغ 49.71 جنيهًا للشراء، مقابل 52.47 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.72 جنيهًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 52.46 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

وتراوح سعر الدينار الكويتي في بنك عودة، في الشراء عند مبلغ 49.72، مقابل البيع بمبلغ 52.46 جنيهًا مصريًا.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي مبلغ 49.87 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.60 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: “بالتحديثات”.. أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر الاثنين 6-7-2020.. أسعار البيض في بورصة الدواجن الرئيسية

ويعكف جميع المصريين، بشكل دائم وبصفة مستمرة، على البحث عن فرصة السفر إلى الكويت لإيجاد عمل هناك، بسبب الارتفاع الكبير في سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، وهو ما يعود عليهم بالنفع، خاصة قبل تعطل السفر بسبب تفشي فيروس كورونا خلال شهر مارس الماضيين.

ومما بجدر ذكره، أن أعداد العمالة المصرية في دولة الكويت، ارتفعت بشكل كبير خلال الأعوام الأخيرة، حيث قدر عدد المصريين هناك بنحو 230 ألف مصري قبل انتشار فيروس كورونا، وفق آخر إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر.

تابع مواقعنا