الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفاء أبو السعود تنعي وفاة رجاء الجداوي: كانت تمتلك صدق ووفاء تعجز الكلمات عن وصفه

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 07:49 م

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

صفاء أبو السعود تقدم واجب العزاء في الراحلة رجاء الجداوي

وقالت صفاء أبو السعود خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية”، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شبكة قنوات “إم بي سي مصر”: “كانت دايمًا تسأل عليا في البيت، فنانة جدعة، وكمان بنتها أميرة طالعة جميلة زيها، ربنا يحفظها ويحميها”.

وأضافت أن الفقيدة لم تكن مجرد إنسانة عادية على جميع المستويات الفنية والإجتماعية والإنسانية، بل كانت بالنسبة لي وللجميع الأخت والصديقة والحبيبة، مُشيرة إلى أن الراحلة كانت في منتهى الطيبة والرقي والصدق والوفاء النادر، الذي تعجز الكلمات عن وصفه، لكن سنة الحياة أن الأحبة دائمًا يرحلون، ولن يعوض مكانهم أحد.

واختتمت حديثها قائلة: “رجاء الجداوي هتفضل في قلوبنا على طول، وهتفضل فنانة عظيمة محفورة جوانا، فنانة جدعة وتساعد جميع الناس، مكانتش بتشوف حد محتاج أي حاجة، إلا وتساعده على طول دون تفكير، رحم الله الأخت الحبيبة والصديقة الفنانة العظيمة رجاء الجداوي”.

الفنانة صفاء أبو السعود تنعي رجاء الجداوي: صاحبة واجب وكل شيء فيها جميل

الفنانة صفاء أبو السعود تنعي رجاء الجداوي: صاحبة واجب وكل شيء فيها جميل#الحكاية#رجاء_الجداوي#MBCMASR

Gepostet von ‎الحكاية‎ am Sonntag, 5. Juli 2020

واحتجزت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، داخل مستشفى عزل أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية لمدة 43 يوم، منذ أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، وذلك بعد شعورها بالتعب وضيق في التنفس، فأجرت مسحة كورونا التي جاءت بالإيجابية، ثم قرر الأطباء حقنها ببلازما المتعافين، وأجرت المسحة الثانية وجاءت نتيجتها إيجابية أيضًا، وقبل وفاتها بأسابيع، أجرت المسحة الثالثة بينما النتيجة ظهرت بأنها إيجابية.

صفاء أبو السعود تجري مسحة كورونا بعد مخالطتها لرجاء الجداوي

وكانت الفنانة صفاء أبو السعود كانت أجرت مسحة فيروس كورونا، وذلك بعد مخالطتها للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال تأدية الأخيرة واجب العزاء لها، بعد وفاة زوجها الشيخ صالح كامل.

وانتشرت أخبار خلال هذه الفترة، جاءت فيها إتهام الفنانة صفاء أبو السعود، بأنها من نُقلت العدوى للراحلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وفور علم الأولى بهذا الخبر، أجرت على الفور مسحة الفيروس.

وكشفت صفاء أبو السعود عن نتيجة المسحة التي أجرتها، والتي جاءت بالسلبية، مُعلنة أن حالتها مستقرة، مؤكدة حرصها على عمل المسحة، خصوصًا بعد مخالطتها للفقيدة أثناء إصابتها بفيروس كورونا.

أخر ظهور لـ صفاء أبو السعود

وكان أخر ظهور للفنانة صفاء أبو السعود، في إعلان لدعم إحدى المستشفيات الخيرية للأطفال، التي تم عرضه على القنوات الفضائية، خلال شهر رمضان الماضي، وكان هذا الظهور بمثابة أول ظهور لها بعد غياب فترة طويلة.

كما أنها أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي، من خلال برنامج إذاعي، تدور قصته حول الحكايات عن أهم المؤثرين في السينما المصرية، مثل الكاتب الكبير صلاح جاهين، والملحن أحمد رمزي، وملك الترسو الفنان فريد شوقي، والفنان الكبيرة سمير غانم، والمخرج حسن الإمام، وكان البرنامج يُذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، والبرنامج كانت تقدمه أمل منير، ومن إخراج محمد حسين.

تابع مواقعنا