الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني: أحلامي أكثر من التي تحققت.. والكرة الموحدة ليست اختراعًا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 02:26 م

تحدث عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن داخل مقر الاتحاد للإعلان عن الكرة الموحدة للموسم الجديد.

وقال عمرو الجناينى:” بتشرف بالانتماء للجنة الخماسية، أحلامي هنا كانت أكثر بكثير من التي تحققت، ولكن الصعوبات التي واجهناها والفترة العصيبة التي نعيشها في الحياة البشرية، أعتقد إننا وفينا باللي وعدنا بيه”.

وأضاف: “قلت هنبدأ بتطبيق تقنية الـVAR في بداية الدور الثاني، وفعلاً نفذنا وعدنا ،وأي شئ سيكون مفيد ويزيد مُنتج كرة القدم المصرية ونستطيع أننا نفعله سنفعله “.

وتابع: “في فارق كبير، بين الكرة المصرية والكرة العالمية، بسبب ظروف أو لتقصير أو لأسباب أخرى ،ولكن الحقيقة إن مصر من الرائدين في صناعة كرة القدم؛ لذلك منتهى الخجل أن يأتي أشخاص ويقولون لن تُقارنوا مصر بأوروبا، نحن على أبواب الاحتفال بمئوية اتحاد الكرة، عارفين يعني أيه 100 سنة، فيه دول مش بقالها 100 سنة “.

وواصل: “أريد أن أوصل الكرة المصرية للمكانة التي تستحقها ،نحن لنا الريادة في كل الاتحادات التي أُنشأت، كالاتحاد الأفريقي والاتحاد العربي “.

واتم عمرو الجنايني: “الكرة الموحدة ليست إختراع ولكن كان من المفترض أن يحدث وبدأت الفكرة منذ مباراة كأس السوبر التي كان فيها مكاسب اقتصادية كبيرة “.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الكرة الموحدة في مؤتمر صحفي غدا

تابع مواقعنا