السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فراس سعيد زوج نجلاء بدر في فيلم “سوء الرجالة” مع باسم سمرة

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 10:49 م

يعيش الفنان فراس سعيد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وخاصة في عالم السينما، حيث أنه يشارك في فيلم “سوء الرجالة” مع باسم سمرة ونجلاء بدر وإخراج نيفين شلبي.

وكشف فراس عن الشخصية التي يؤديها لـ”القاهرة 24″ بأنه يتواجد خلال العمل بدور زوج الفنانة نجلاء بدر الذي وقع في حبها، لافتًا أن الدور مختلف تمامًا عما قدمة من قبل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف أن طاقم العمل بدأ التصوير في العمل منذ أسبوعين، ومن المقرر أن يبدأ تصوير دوره خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن أكثر ما حمسه للمشاركة أنه كان يتمنى العمل مع المخرجة نيفين شلبي.

باسم سمرة يلعب شخصية مدير بنك في فيلم “سوء الرجالة”

والفيلم مأخوذ من مجموعة قصصية للكاتب علاء سليمان تحمل اسم “سوق العرسان”، وتتمحور أحداث الفيلم حول المشاكل والأزمات الأسرية التي تحدث في كل بيت مصري، بمنظور لم يتم تسليط الضوء عليه أو تناوله من قبل، بشكل منصف للرجال وللنساء في آن واحد، ويبرز من خلال الفيلم شخصيات مختلفة يؤديها الفنانين.

يشارك في العمل العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، انتصار، محمود الليثي، فراس السعيد، نجلاء بدر، إيمي إسلام، والعديد من الوجوه الشابه، من سناريو وحوار دينا السقا، ونيفين شلبي،و إنتاج شريف مندور.

في أول تجربة إخراجية.. نيفين شلبي تكشف تفاصيل فيلم “سوء الرجالة” مع باسم سمرة

محمود الليثي موظف أمن في فيلم “سوء الرجالة”

تابع مواقعنا