الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف “للسيدات فقط” يكشف سبب تأجيل المسلسل لأجل غير مسمى

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:56 م

انشغل القائمين على مسلسل “للسيدات فقط” في الفترة الماضية، باختيار النجمات المشاركات به، بجانب الاقتراب من الانتهاء من كتابة حلقاته، لبدء تصوير مشاهد المسلسل في أقرب وقت، لعرضه في الفترة المقبلة.

وكشف المؤلف فتحي الجندي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، مصير المسلسل، مؤكداً أن العمل سيتم تأجيله، بعدما قرر القائمين على المسلسل تأجيله لأجل غير مسمى، بسبب انشغال الشركة المنتجة بفيلم ومسلسل آخر.

وأضاف أنهم وجدوا أن المسلسل يحتاج لعمل وجهد واهتمام كبير، نظرا لطبيعته واحتوائه على عدد كبير من النجمات، وبالتالي فلن يستطيعوا العمل عليه والقيام به بشكل جيد، في ظل انشغال الشركة المنتجة بأعمال آخرى، فكان التأجيل هو الحل الأمثل.

وينتمي العمل لنوعية الأعمال الـ45 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من البطلات النسائية، أي أن المسلسل سيعتمد على النساء فقط، وسيحتوي على مباراة تمثيل قوية بين بطلات العمل.

وكان من المقرر بدء تصوير أولى مشاهد المسلسل في منتصف شهر يوليو الجاري، وعرضه خارج السباق الرمضاني، ولكن لم يحدد ميعاد طرحه حتى الآن، ومع ظروف التأجيل أصبح من الصعب معرفة مصيره.

وانتهى فتحي الجندي من كتابة 35 حلقة من أصل 45، ويعكف حاليا على استكمال الكتابة، وسيضم الجزء الأول من المسلسل على أكثر من 50 بطلة، ومن المقرر تقديم أكثر من جزء، وتدور معظم أحداثه في منتجع للطب النفسي والاسترخاء، والمسلسل تأليف فتحي الجندي، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة الريماس الفني.

مؤلف مسلسل “للنساء فقط” ينتهي من كتابة معظم حلقاته استعدادًا للبدء في التصوير

ترشيح رحاب الجمل ضمن بطلات مسلسل “للنساء فقط” (خاص)

تابع مواقعنا