السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة تسريب مادة التاريخ لطلبة الثانوية العامة 2020 “الشعبة الأدبية” (صورة)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 06/يوليو/2020 - 07:15 م

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة حول حقيقة تسريب مادة التاريخ لطلبة الثانوية العامة 2020 للشعبة الأدبية، فمع بداية امتحانات الثانوية العامة 2020، ادعت صفحات الغش الإلكتروني وأبرزها “شاومينج بيغشش ثاوية عامة”، بتسريب الامتحانات بنماذج الإجابة.

موعد امتحان مادة التاريخ للشعبة الأدبي 2020

من المقرر أن يؤدي طلاب الشعبة الأدبي في الثانوية العامة، امتحان مادة التاريخ في العاشرة صباح غد الثلاثاء، في خامس أيام امتحانات الثانوية العامة 2020.

حقيقة تسريب مادة التاريخ الثانوية العامة 2020

وفي إطار متابعة حقيقة تسريب مادة التاريخ لطلبة الثانوية العامة 2020 ، قالت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” أحد أبزر صفحات الغش الإلكتروني، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستقوم بتسريب امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية مساء اليوم الإثنين، قبل ساعات من بدء الامتحان.

وكتب الحساب الرسمي لصفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على تطبيق “التلجرام”: “تنويه هام جدا جدا، إذا وصل الجروب لـ100 ألف متابع، قبل العشاء سوف يتم تنزيل امتحان الفيزياء والتاريخ، الأسئلة بالإجابات”.

تسريب امتحان التاريخ
تسريب امتحان التاريخ

وزارة التربية والتعليم تتصدى لصفحات الغش الإلكتروني

من جانها تسعى وزارة التربية والتعليم للتصدي لصفحات الغش الإلكتروني، التي تقوم بتسريب أسئلة الامتحانات بالإجابات، الأمر الذي يؤدي لتقاعس الطلاب عن المذاكرة.

وأكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2020، بعدما اتبعت الوزارة نظامًا جديًدا، بإجراء تعديلات على نظام البوكليت والرقم الكودي على كراسة الامتحان.

مواصفات امتحان التاريخ للثانوية العامة 2020

من المقرر أن يتضمن امتحان التاريخ للشعبة الأدبية بالثانوية العامة 2020، 40 سؤالَا في المقرر الذي درسه الطلاب حتى منصف مارس الماضي، موزعين على 28 صفحة، بمجموع كلي 60 درجة.

على أن تكون أسئلة امتحان التاريخ موزعة بين اختيار من متعدد ومقالية، في مدة زمنية ثلاث ساعات من العاشرة حتى الواحدة ظهرًا.

المراجعة النهائية لامتحان التاريخ  الثانوية العامة 2020

حرص طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على نشر رابط، مراجعة ليلة الامتحان في التاريخ للثانوية العامة، المقرر له غدا الثلاثاء 7 يوليو 2020.

وتقدم منصة thanaweya.net مراجعة ليلة الامتحان في مادة التاريخ 2020، بالإضافة لشكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية.

ويمكنك الإطلاع على المراجهة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة 2020 عبر الرابط التالي

https://www.thanaweya.net/en/course/History-Exam-Night-Revision

اقرأ أيضًا

الآن.. اعرف حقيقة تسريب امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020

تابع مواقعنا