الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة tottenham vs everton.. تعرف علي موعد مباراة توتنهام والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:43 ص

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية وخاصة البريميرليج، مباراة tottenham vs everton ، حيث يتواجه فريق توتنهام مع نظيره إيفرتون، على ملعب توتنهام الجديد، لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويقدم موقع القاهرة 24، لقرائه ومتابعيه، كل ما يخص مباراة tottenham vs everton، حيث ننشر لكم موعد مباراة توتنهام ضد إيفرتون، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة tottenham vs everton

تنطلق مباراة توتنهام ضد إيفرتون، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي، التي توج بها نادي ليفربول في الجولة قبل الماضية بعد غياب دام 30 عامًا.

القنوات الناقلة لمبارة توتنهام وإيفرتون

وتنقل مباراة توتنهام وإيفرتون، عبر قناتي بي إن سبورت إتش دي 1، وبي إن سبورت إتش دي 2، بصوت المعلق المصري علي محمد علي، وذلك بسبب امتلاك الشبكة القطرية لحقوق إذاعة وبث مباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لمباراة tottenham vs everton

رصدت شبكة هو سكورد البريطانية التشكيل المتوقع أن يخوض به البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام مباراة فريقه أمام نادي إيفرتون، حيث جاء على النحو التالي:

تشكيل توتنهام أمام إيفرتون

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: يان فيرتونخين- إيريك داير- دافينسون سانشيز- سيرج أورييه.

خط الوسط: هاري وينكس- تانجي ندومبيلي.

خط الهجوم: جيوفاني لو سيلسو- ديلي ألي- هيونج مين سون- هاري كين.

اقرأ أيضًا: الزمالك يطالب الرجاء باستعادة اللاعب حميد أحداد.. ورد صادم من النادي المغربي

تشكيل إيفرتون أمام توتنهام

على الجانب الأخر، من المتوقع أن يبدأ نادي إيفرتون مباراة الليلة، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان،مايكل كين،ميسون هولجيت،لوكاس دين.

خط الوسط: جوردالين،أندريه جوميز،توم ديفيس،أووبي.

خط الهجوم: كالفيرت كونين، ريتشارلسون.

مباراة tottenham vs everton

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الليلة منافسة كبيرة بين الفريقين، حيث يطمع نادي إيفرتون في تحقيق الفوز لتخطي نادي توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا صحوته منذ عودة مباريات البريميرليج، وخاصة فوزه على ذئاب ليستر سيتي في المباراة الماضية بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا: اليوم.. رينيه فايلر يعود للقاهرة ويقود مران الأهلي غدًا

على الجانب الأخر، يطمح المدرب جوزيه مورينيو تحقيق الفوز في المباراة، لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يريد البرتغالي المخضرم انتشال فريق توتنهام من سلسلة النتائج السلبية منذ بداية الموسم، حيث تدهورت أوضاع وصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح يحتل المركز العاشر.

ترتيب tottenham في الدوري الانجليزي

ويحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 32 جولة، برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه في مباراة الليلة نادي إيفرتون، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة.

 

تابع مواقعنا