الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“محامي” منار سامي: موكلتي ضحية المجتمع والأفلام والمسلسلات التي لا توجد رقابة عليها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يوليو/2020 - 08:09 م

قال محمد عاطف، محامي المتهمة منار سامي المعروفة إعلاميًا بفتاة “التيك توك”: “إن منار لم تكن تعلم أن الأفعال التي أتت بها على “تيك توك”، يعاقب عليها القانون وإنما فعلتها بحسن نية، نظرًا لصغر سنها وقلة خبرتها الحياتية، شأنها كشأن كثير من الفتيات التي نشاهدهم في الحياة، والذين أنشؤا مواقعًا خاصة ًعلى التواصل الاجتماعي، يتحدث كلٌّ منهم عن تجربته الحياتية”.

وأوضح عاطف في تصريحاتٍ خاصة لـ”القاهرة 24″، أن منار سامي، ضحية المجتمع وبعض الأفلام والمسلسلات التي تشاهدها بدون رقابةٍ عليها، علاوةً على الملابس التي ترتديها، وهي لم تقم بصنعها، ولكنها متواجدة بكثرة بالمحال التجارية، وترتديها الكثير من الفتايات، مضيفًا بقوله: “إن كل هذا هو نتاج مما تشاهده في المجتمع”.

وتابع محامي المتهمة منار سامي بأنه لم يقبل الدفاع عنها إلا بعد أن استشار أحد شيوخ الأزهر في الدفاع عنها، والذي أفتاه بأنه إذا شاهد منها الصلاح والتوبة فليتفضل بقبول القضية، مضيفًا أنه قبل الدفاع عن هذة الفتاة، عسى أن يكون سببًا في هدايتها.

وأضاف عاطف أن المتهمة منار أكدت له أنها لم تتربح مليمًا واحدًا من عرض صورها على “تيك توك”، ولكنها كانت تبحث عن فرصةٍ للترويج عن نفسها، كوجهٍ جديد يعمل في مجال التمثيل، مشيرًا إلى أنها تعهدت بوقف هذه الأنشطة، وعدم العودة لها مرةً أخرى وهو مادفعه إلى قبول الدفاع عنها.

بعد حبس أسرتها.. والدة منار سامي “فتاة التيك توك”: ريناد عماد أبلغت عن ابنتي بسبب “باروكة” (صور وفيديو)

كانت نيابة مركز كفر شكر، قد أمرت بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، تجديد حبس أسرة “فتاة التيك توك” منار سامي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي علي أفراد التأمين والحراسة، بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق، وكانت النيابة قد قررت، أمس، عرضهم على الطب الشرعي لبيان ما بهم من إصابات من عدمة، في واقعة اتهامهم لضابط الحراسة بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث سحجات.

وكشفت حياة رمضان، والدة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، تفاصيل واقعة التعدي على أفراد الحراسة والتأمين بمحكمة كفر شكر، وحبس أفراد أسرتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك خلال جلسة تجديد حبس منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق، السبت الماضي.

محامي منار سامي فتاة التيك توك
تابع مواقعنا