الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب روما عقب الخسارة أمام نابولي: كنا أكثر ثقة بأنفسنا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يوليو/2020 - 12:41 م

حقق فريق نابولي فوز مهم على نظيره إيه سي روما ضمن مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الايطالي فى لقاء أقيم مساء الأحد على ملعب نابولي سان باولو تحت قيادة الحكم ماركو دى بيلو بهدفين لهدف، في لقاء هام بالنسبة لنابولي الذي حقق الثلاث نقاط.

وتقدم نابولي فى النتيجة عن طريق كاليخون فى الدقيقة 55 من زمن المباراة من صناعة ماريو رودى وفى الدقيقة 60 تعادل اللاعب هنريك ميختاريان لروما من صناعة إيدين جيكو، وفى الدقيقة 82 سجل اللاعب إنسيني الهدف الثانى وهدف الفوز بالمباراة ليحقق نابولي ثلاث نقاط مهمين فى صراع المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ويحتل نابولي المركز السادس برصيد 48 نقطة بينما روما فى المركز الخامس بنفس عدد الرصيد من النقاط.

ومن جانبه قال باولو فونسيكا المدير الفني لروما عقب خسارة اللقاء: “بعد الهزيمتين الأخيرتين، قمنا بالكثير من الأشياء بشكل جيد بشخصية مختلفة وروح مختلفة، كنا أكثر ثقة بأنفسنا”.

وأضاف: “كان هناك الكثير من الإيجابيات، إذا قمنا بإجراء مقارنة مع المباراتين السابقتين، صحيح أننا لم نفز، وأن النتيجة هي الأهم ولكن أنا أكثر ثقة في الفريق مما كنت عليه بعد الخسارة أمام أودينيزي”.

ويواجه نابولي فريق جنوي يوم الأربعاء القادم الموافق 8 يوليو خارج ملعبه ببنما سيواجه روما نظيره بارما يوم الأربعاء أيضًا.

وكان نابولي بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا والذي تسبب في تعليق كافة الأنشطة والمباريات فى العالم خلال الفترة الماضية ،حقق لقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس .

وأقيمت أمس عدة مباريات بالدوري الإيطالي، حقق بريشيا الفوز على هيلاس فيرونا بهدفين لهدف وحقق فريق بولونيا فوز مفاجئ على انتر ميلان بهدفين لهدف وحقق فريق أتالانتا الفوز بهدف دون رد على كالياري وفاز فيورنتينا على بارما بهدفين لهدف وحقق سامبدوريا الفوز على سبال بثلاثية دون رد وتعادل أودينيزي مع جنوي بهدفين لمثلهما .

مباريات اليوم بالدوري الإيطالي

ليتشي سيواجه لاتسيو فى تمام السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف بتوقيت السعودية ببنما سيواجه ميلان نظيره يوفنتوس فى تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية.

تابع مواقعنا