الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرس بإعلام قنا يوزع “شيكولاتة” ورسائل توعوية وتحفيزية خلال الامتحان: جاهزين لمواجهة كورونا (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:42 ص

وزعت الدكتورة كريمة كمال، المدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، بجامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، كمية من الشيكولاتة، والكلمات التحفيزية والتوعوية على طلاب الفرقة الرابعة بقسم الصحافة، خلال أدائهم امتحان نهاية العام في مادة الصحافة التشاركية.

وحملا الرسائل عبارات مثل: “خلي تواصلنا وتشاركنا مسئول، وتجنب لمس وجهك، واحرص على ارتداء الكمامة، وفقكم المولى دوما وسدد خطاكم”.

وقالت كمال لـ”القاهرة 24″، إن فكرة توزيع الشيكولاتة والكلمات التحفيزية والتوعية تأتي تحت اسم “إحنا أقوى.. جاهزين لمواجهة كورونا”، الحملة بهدف التوعوية بفيروس كورونا المستجد للالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي الفيروس.

وأشارت إلى أن فكرة توزيع الشيكولاتة لم تكن وليد اللحظة، ولكنها بدأت أثناء تواجدها في بورسعيد قبل أن تقدم إلى قنا منذ عدة أعوام، لافتة إلى أنها تُحضر لذلك قبيل كل امتحان خاص بها سواء ميدتيرم أو نصف أو نهاية العام الدراسي بالجهد الذاتي.

وأشارت إلى أنها تقوم بكتابة كلمات تحفيزية للطلاب، لتغيير حاجز النسيان والرهبة في الامتحانات، وتحفيزهم على التفوق، مؤكدة أن الدراسات أثبتت أن مكعب واحد من الشيكولاتة كفيل أن يجعل الشخص سعيدًا وهذا كان هدفها.

 

تابع مواقعنا