الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهال عنبر تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل دورها في مسلسل “طلقتلك نفسي” مع أحمد عصام

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يوليو/2020 - 06:46 م

تشارك الفنانة نهال عنبر في عمل درامي جديد يحمل عنوان طلقتلك نفسي، من بطولة عدد كبير الفنان الشباب منهم أحمد عصام، هاجر أحمد ،كارولين عزمي، ومن إخراج محمد النقلي.

وكشفت نهال عنبر عن تفاصيل شخصيتها في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها سوف تظهر خلال السياق الدرامي لمسلسل كضيف شرف في حلقة واحدة فقط، مشيرة إلي أنها تلعب دور دكتورة نفسية تعالج كل من أحمد عصام و هاجر أحمد خلال أحداث المسلسل، لافتة أنها قد انتهيت من تصوير مشاهدها بالعمل.

وأوضحت نهال أن الذي حمسها للمشاركة في العمل وجود المخرج محمد النقلي لأنها تثق في اختياراته وأعماله، متمنيا أن العمل ينال إعجاب الجمهور “.

يشار إلي أن مسلسل طلقتلك نفسي تدور أحداثة في إطار إجتماعي كوميدي يناقض العديد من القضايا الاجتماعي، ويشارك في بطولته كلا من أحمد عصام ومحمد مهران و هاجر أحمد وكارولين عزمي، هذا الي جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف التي سوف تظهر على مدار حلقات المسلسل.

وفي سياق مختلف، تقدم نهال عنبر برنامج “راجل و2 ستات”  والذي يعرض على قناة ON، والذي تقدمة كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، وذلك يوم الخميس في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً. 

ويشار إلى أن تألقت نهال خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل” فرصة ثانية”، الذي من بطولة كل من ياسمين صبري ،أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

“تامر حسني”: يهنئ أحمد عصام على مسلسل طلقتلك نفسي.. والأخير: “الصاحب الجدع رزق”

تابع مواقعنا