• بحث عن
  • Bayern Munich يضع لقب دوري أبطال أوروبا هدفه الجديد بعد الثنائية المحلية

    ياسمين حسين

    تحدث هانز فليك المدير الفني لفريق Bayern Munich، عن بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يواصل الفريق مشواره بالمواجهة التي تجمعه مع نظيره تشيلسي الإنجليزي.

    وتوقفت منافسات دوري أبطال أوروبا بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي قبل أن تكتمل مواجهات دور ثمن النهائي.

    وقال هانز فليك في تصريحات صحفية إن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، هو الهدف المقبل للفريق الألماني، للموسم الحالي بعد أن توج العملاق البافاري بالثنائية المحلية، لقب البوندسليجا وكأس ألمانيا.

    وتابع مدرب Bayern Munich “أتطلع بالفعل، بعد فترة الراحة إلى إعداد الفريق للهدف المقبل، الذي يتمثل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا”.

    وتابع فليك “نعرف أن مثل هذه المباريات التي تحسم من لقاء واحد، ليس شيئا بسيطا، لأنه من المفترض أن تكون مستعدا لأقصى درجة”.

    وواصل تصريحاته ” لاعبو بايرن ميونيخ سيكون لديهم الوقت من أجل التقاط الأنفاس والتعافي الذهني إلى جانب تجديد الطاقة.

    نتيجة مواجهة الذهاب أمام تشيلسي

    يواجه Bayern Munich نظيره تشليسي في منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث استطاع الفوز على منافسه الإنجليزي بثلاثية دون رد خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج.

    موعد مباراة Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا

    ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونيخ نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، في أحد يومي السابع أو الثامن من أغسطس المقبل.

    وقد استطاع بايرن ميونيخ حصد لقب الدوري الالماني لكرة للمرة الثامنة على التوالي، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه بروسيا دورتموند صاحب الوصافة.

    كما استطاع حصد لقب كأس ألمانيا للموسم الحالي، على حساب نظيره باير ليفركوزن في المواجهة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز العملاق البافاري برباعية مقابل هدفين.

    عودة بايرن ميونيخ إلى التدريبات الجماعية

    ومن المفترض أن يبدأ لاعبو العملاق البافاري المشاركة في التدريبات الجماعية بعد 13 يوما من أجل الاستعدادات لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

    نظام بطولة دوري أبطال أوروبا الجديدة

    وفي حال صعود بايرن ميونيخ إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية، سيخوض العملاق البافاري، مواجهته في دور الثمانية على لقاء واحد بدلا من مباراتي الذهاب والإياب كالطريقة القديمة المتبعة.

    ومن المقرر أن تقام منافسات ربع النهائي للبطولة الأوروبية بنظام البطولة المجمعة على أن تستضيفها العاصمة البرتغالية لشبونة وفقاً لقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    ومن المفترض أن يقام نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في البرتغال في الثالث والعشرين من أغسطس المقبل.

    صراع شرس بين بايرن ميونخ ويوفنتوس لضم ظهير أرسنال

    بايرن ميونخ يُتوج بلقب كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن

    مفاجأة.. بايرن ميونخ يكشف اقتراب رحيل نجمه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق