الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أندية الصعيد تدعم ترشيح أبو الوفا لخوص انتخابات الجبلاية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 02:59 م

واصل محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، الاستعداد بقوة لخوض الانتخابات المقبلة على كرسى العضوية، وذلك بتكثيف جولاته بين أندية الصعيد خصوصًا أنه ممثل الصعيد الوحيد فى هذه المعركة الشرسة.

وعقد أبو الوفا عدة جلسات مع مسؤلي الأندية لشرح أفكاره والخطط التى سيسعى لتحقيقها بعد الانتخابات، وبدء جلساته مع مسؤولى نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان ونائبه مجدى سبالك وباقي أعضاء مجلس الإدارة، وشهدت الجلسة روح ود وتعاونا كبيرا خصوصًا في ظل تقارب وجهات النظر بين أبوالوفا ومسؤولي أسوان.

وبعدها جلسة أخرى مع مجلس إدارة نادى كيما أسوان، ثم انتقل إلى مدينة الأقصر، حيث عقد جلسة خاصة مع مسؤولي نادي المدينة المنورة برئاسة المهندس طلعت الأمير وجلسة أخرى مع رئيس نادى الأقصر رحمي حجازي، وشهدت الجلسة مناقشات ودية حول مستقبل أندية الصعيد فى المرحلة القادمة.

كما عقد أبو الوفا عدة جلسات أخرى مع مجلس نادى قنا برئاسة الدكتور أشرف سعد ثم جلسه مع المستشار رجب رزق رئيس نادى شبان قنا أحد فرسان المنافسة على الصعود للدورى الممتاز في الموسم الجديد، واختتم أبو الوفا جولاته بزيارة إلى نادي الألمنيوم.

وشهدت الجولات الانتخابية التى قام بها أبوالوفا الحصول على تأييد كامل وقوى من أندية الصعيد لترشحه فى الانتخابات القادمة وأعلنت الأندية مبايعته على الوقوف خلفه فى الانتخابات ودعمه بقوة لكونه ممثل أندية الصعيد الوحيد فى الإنتخابات القادمة. وسيبدأ أبوالوفا عدة جولات أخرى بين باقى أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية لاستكمال شرح برنامجه الانتخابى. وبرز دور محمد أبو الوفا في الفترة الماضية بمجلس اتحاد الكرة لمشاركته في العديد من الملفات المهمة، منها الإشراف على المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، الذي توج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة وتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 التي تأجلت لـ2021 بسبب أحداث كورونا.

 

تابع مواقعنا