• بحث عن
  • تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. ضبط المتهمين بتسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة (بيان)

    السيد موسى

    قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة، رصدت حالتين حيازة محمول ونشر علي الإنترنت، وتم تحديد الطلاب المسؤلين عن تلك الوقائع.

    وأضافت وزارة التعليم، في بيانها منذ قليل، أن الطالب “م. م. أ” بمحافظة القاهرة إدارة عين شمس لمادة الفيزياء، والطالبة “م. م. أ” بمحافظة قنا إدارة نجع حمادي لمادة التاريخ، وتم عمل محضر وإحالة الواقعة للشئون القانونية.

    توجيهات عاجلة من وزير التعليم بشأن ضبط المتهمين بالغش في الثانوية العامة (خاص)

    وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدر منذ قليل، توجيهات عاجلة للشئون القانونية برئاسة هشام جعفر، بالتعامل الصارم مع المتهمين بالغش الذين تم ضبطهم في أيام امتحانات الثانوية العامة الماضية واليوم.

    وشدد شوقي، حسبما أكدت مصادر بديوان عام الوزارة لـ”القاهرة 24″، أن وزير التربية والتعليم تتبع بنفسه وقائع نشر أجزاء من امتحانات الفيزياء والتاريخ اليوم، وكانت توجيهات صريحة بعد التوصل لعدد من ناشري الامتحانات، بعدم التهاون معهم وتطبيق قانون الغش.

    مصدر بـ”التعليم”: توصلنا لطالب صور امتحان الفيزياء ونشره على فيس بوك (خاص)

    فيما كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن لجنة الرصد ومكافحة الغش بالوزارة، رصدت هوية الطالب الذي قام بتصوير أجزاء من امتحان الثانوية العامة 2020، وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وأكدت المصادر لـ”القاهرة 24″، أنه تم ضبط طالب متلبس بأعمال تصوير امتحان الفيزياء عن طريق هاتفه المحمول، وقام نشر أجزاء منها على مواقع خاصة بالغش، بإحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة القاهرة، مشيرًا إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

    “شاومينج” تزعم تسريب امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة بعد 20 دقيقة (صور)

    عاجل.. “شاومينج” تزعم تسريب امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق