• بحث عن
  • تعرف على درجة الحرارة اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في محافظات مصر

    ننشر درجة الحرارة اليوم المتوقعة في عدد من مناطق الجمهورية، حيث تشهد مصر اليوم طقسًا شديد الحرارة ونستعرض بيان تفصيلي بدرجات الحرارة وحالة الطقس في هذا التقرير، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية لليوم الثلاثاء 7-7-2020.

    درجة الحرارة اليوم فى الغردقة

    درجة الحرارة اليوم المتوقعة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، هي العظمى: 38 درجة، والصغرى: 29 درجة.

    درجة الحرارة اليوم في شرم الشيخ

    أمام في شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، فتكون درجة الحرارة اليوم هي: العظمى 38 درجة، والصغرى 29 درجة.

    درجة الحرارة اليوم في أسوان

    درجة الحرارة اليوم في محافظة أسوان هي: العظمى 42 والصغرى 28 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة في مطقة جنوب الصعيد، فهي: العظمى 35% والصغرى 18%.

    وتشهد منطقة جنوب الصعيد وشماله طقسًا شديد الحرارة اليوم الثلاثاء، وهي حالة الطقس التي ستعم معظم مناطق الجمهورية اليوم وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

    درجة الحرارة اليوم في القاهرة

    يسود في القاهرة والوجه البحري طقس شديد الحرارة اليوم نهارًا ومعتدل ليلًا، و درجة الحرارة اليوم في القاهرة، هي: العظمى 39 درجة، والصغرى 25 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة فهي: 75% والصغرى 30%.

    درجة الحرارة اليوم في الدلتا

    درجة الحرارة اليوم في عدد من مدن الدلتا كالتالي:

    المنصورة: العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة

    طنطا: العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة

    شبين الكوم: العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة

    دمنهور: العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة

    الزقازيق: العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة

    وتشهد منطقة الدلتا والوجه البحري اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020، طقسًا شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وطقس معتدل ليلًا، ونشاط الرياح سيكون معتدل مع نشاط أحيانًا.

    درجة الحرارة اليوم فى الاسكندرية

    أمام في الإسكندرية على السواحل الشمالية التي تشهد طقسًا معتدلًا اليوم نهارًا ولطيف ليلا، فتكون درجة الحرارة اليوم وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، كالتالي: العظمى 32 درجة، ولصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة على منطقة السواحل الشمالية فهي العظمى 86% والصغرى 45%.

    وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، قالت هيئة الأرصاد الجوية في نشرتها اليومية، لليوم الثلاثاء 7-7-2020، إن حالة البحر الأبيض المتوسط ستكون من خفيفة إلى معتدلة وبارتفاع موج يصل إلى مابين متر ومتر ونصف،  وحركة الرياح ستكون شمالية غربية، أمام البحر الأحمر، فيشهد حالة معتدلة بارتفاع موج يصل ما بين متر ونصف إلى مترين، وبحركة رياح شمالية غربية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق