• بحث عن
  • “صناعة السينما” عن طلب هيفاء وهبي بوقف تصاريح “أشباح أوروبا”: عليها اللجوء للقضاء

    منى محمد

    تقدم المحامي ياسر قنطوش، بطلب إلى نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية لوقف التصاريح الخاصة بعرض فيلم “أشباح أوروبا”، للفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، وهذا بناءً على طلبها، بسبب عدم حصولها على كامل أجرها من المنتج محمد وزيري.

    وقال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الطلب حتى هذه اللحظة مازال في لجنة التحقيق، في نقابة المهن التمثيلية والجميع في انتظار نتيجة هذا التحقيق.

    بينما عضو غرفة صناعة السينما صرح لـ”القاهرة 24” أنه من الصعب وقف التصاريح الخاصة بفيلم معين، قائلًا: “لا أحد يستطيع وقف التصاريح الخاصة بفيلم قبل عرضه بسبب مشاكل مع المنتج”، مضيفًا أنه في في انتظار تتيجة التحقيق التي تجريه نقابة المهن التمثيلية.

    وتابع أنه بعد ظهور نتيجة التحقيق سيتم تكوين لجنة ثلاثية من غرفة صناعة السينما ونقابة المهن السينمائية والتمثيلية، لإتخاذ القرار النهائي في هذا الأمر، ولكن لم يتحدد موعد هذا الاجتماع حتى الأن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات.

    وأشار أن القضاء وحده من يملك سلطة إصدار أمر بوقف تصاريح الفيلم، قائلًا: “إذا كانت لديها مشاكل مع المنتج تلجئ للقضاء، ولو المحكمة وافقت وقتها يتم وقف عرض الفيلم”، مؤكدًا أن الفيلم سيتم عرضه حتى وإن حصل على وقف وقتي خلال تلك الفترة.

    واختتم عضو غرفة صناعة السينما حديثه أنه لا يملك سلطة وحده في وقف التصاريح، خاصًة أن هناك ممثلين أخريين في العمل لم يطالبوا بالأمر ذاته، قائلًا: “إيه ذنب ممثلين العمل”.

    وبين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري العديد من المشكلات، حيث اتهمته أنه سرق منها 63 مليون جنيه، والأحير أدعى أنها كانت زوجته، وأشعلت قضيتهما مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المُقرر أن تُعقد جلسة اليوم لإصدار الحكم في قضيتهما.

    تأجيل جلسة هيفاء وهبي ومحمد وزيري بمحكمة الأسرة إلى 7 يوليو المقبل

    بعد استيلائه على فيلتها ومنعها من الدخول.. هيفاء وهبي تنشر الدعوة المقدمة ضد وزيري (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق