• بحث عن
  • طلاب الثانوية العامة بالقليوبية: “التاريخ سهل والفيزياء صعبة وطويلة”

    القليوبية علاء النجار

    أكد طلاب الشعبة الأدبية بلجان الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، على سهولة امتحان مادة التاريخ، مشددين على أن الامتحان جاء في مجمله سهل، إلا في بعض النقاط البسيطه والمخصصة لقياس مستوي الطلاب، كانت تحتاج إلى وقت أطول
    بينما تباينت أراء طلاب الشعبة العلمية بشعبتيها الرياضة والعلوم، حول مستوي امتحان الفيزياء.

    وانقسم الطلاب لفريقين الأول أكد صعوبة الإمتحان علاوة على طوله، وأكدوا أنه غير مناسب للوقت، وبه جزئيات كثيرة غامضة وتحاتج لوقت أكبر للحل، وفريق آخر أكد أن الإمتحان في مجمله سهل وجاء في متناول الطلاب بمختلف مستوياتهم.

    طلاب الثانوية العامة في القليوبية
    طلاب الثانوية العامة في القليوبية

    وكانت لجان الثانوية العامه بالقليوبية قد شهد حالات ارتفاع في درجات الحرارة، وإغماء بين الطلاب بإدارة بنها وطوخ وشبين القناطر، حيث جري نقل 7 طلاب وطالبات بالإسعاف إلي المستشفيات، عقب إصابتهم بحالات إرتفاع في درجات الحرارة وإغماءات، بلجان امتحانات مدرسة فاطمة الزهراء بشبين القناطر، والعمار الثانوية بطوخ، والثانوية بنات ببنها، من بينهم حالتي اشتباة بفيروس كورونا.

    كما تم نقل ملاحظ بالإسعاف الي مستشفي التأمين الصحي ببنها، بعد إصابتة بحالة اغماء داخل لجنة انس ابن مالك ببنها، علي إثر إصابتة بأزمه قلبية، حيث أنه يعاني من أمراض مزمنة بالقلب.

    من جانبه، تابع طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وعاطف سلامة وكيل المديرية، لجان الثانوية من خلال غرفة عمليات المديرية، المشكلة لمتابعة اللجان والوقوف علي مدي الالتزام بإجراءات التعقيم، داخل وخارج اللجان حفاظا علي حياة الطلاب، وحل أي مشكلات فور وقوعها.

    قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم توفير كافة سبل الراحة للطلاب، توفير المناخ الملائم لهم لأداء الامتحانات، وتوفير بوابات التعقيم والمطهرات والكمامات وواقيات القدم، مضيفا أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإنجاح سير الإمتحانات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق