• بحث عن
  • غياب 881 طالبًا وطالبة في مادتي الفيزياء والتاريخ بالثانوية العامة بالبحيرة

    البحيرة محمد عيسوي

    أعلن الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتهاء خامس أيام امتحانات الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، لافتا إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين في اليوم الخامس 30376 طالبا وطالبة في مادتي الفيزياء والتاريخ.

    وأوضح، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وفق بيان إعلامي صادر قبل قليل، إلى أنه في شعبتي العلوم والرياضيات تقدم عدد 21263 طالبا وطالبة لأداء امتحان مادة الفيزياء حضر منهم 20496 وتغيب 767 بنسبة 96 %، أما في الشعبة الأدبية تقدم عدد 9113 طالبا وطالبة لأداء امتحان مادة التاريخ حضر منهم 8999 وتغيب 114 بنسبة 99%.

    وأشار، إلى أنه تم متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات في الإدارات المختلفة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة فيديو كونفرنس داخلية بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية والوزارة للإطمئنان على وصول أوراق الأسئلة وسير الامتحانات.

    وأكد تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وانتهت جميع الإمتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجار إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق