• بحث عن
  • “كلنا هبدنا في الحل”.. آراء طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي في امتحان التاريخ

    السيد موسى- تصوير: غادة مرعي ومحمد خالد

    أعرب طلاب الثانوية العامة شعبة الأدبي، عن استيائهم من صعوبة امتحان التاريخ، والذي أدوه صباح اليوم الثلاثاء، بمختلف المحافظات وسط تشديدات أمنية وإجراءات وقائية صارمة.

    وقال الطلاب، إنهم كانوا يتوقعون صعوبة امتحان التاريخ كما كان يأتي كل عام، إلا أن عدد الأسئلة الصعبة كانت أكثر من أي امتحان سبق، وبالتحديد في أسئلة “ما العلاقة وما الناتج”.

    وأضاف الطلاب تعليقًا على امتحان التاريخ: “مركزين على الحاجات التافة اللي مكنش متوقعين إن الامتحان يجي منها وسايبين الحاجات المهمة والعامة”، متابعين: “هبدنا كلنا في الحل”.

    “شاومينج” تزعم تسريب امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة بعد 20 دقيقة (صور)

    رصدت غرفة عمليات الثانوية العامة، بعض الحالات الصحية المختلفة لعدد 9 طلاب و 2 من الملاحظين في محافظات “الجيزة، المنيا، القاهرة، الوادي الجديد، قنا، أسيوط”، وتم نقلهم إلي المستشفى وذلك وفقًا لتقرير المسئول الصحي باللجنة.

    أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم استبعاد المراقب الأول ورئيس لجنة ايزيس الثانوية بنات بإدارة شرق الإسكندرية بمحافظة الإسكندرية لحالتهم المرضية، كما تم استبعاد رئيس لجنة عمر الفاروق بإدارة شرق الزقازيق بمحافظة الشرقية وتحويله للشئون القانونية لتأخره في تسليم الكراسات لعدد من الطلاب، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان حقوق الطلاب.

    القبض على طالب يُدير مجموعة لتسريب امتحانات الثانوية العامة عبر “واتس آب” بالإسماعيلية

    أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة الفيزياء بإجمالي 388 ألف و937 طالب/طالبة، ومادة التاريخ بإجمالي 258 ألف و187 طالب/ طالبة، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

    مصدر بـ”التعليم”: توصلنا لطالب صور امتحان الفيزياء ونشره على فيس بوك (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق