• بحث عن
  • لأول مرة.. مي عمر تقف أمام حسن الرداد في فيلم أبطال شيكاغو (خاص)

    يمنى شريف

    تعاقد الفنان حسن الرداد على بطولة عمل سينمائي جديد يحمل اسم “أبطال شيكاغو” من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمود حمدان،وتحت قيادة المخرج محمد سلامة. 

    وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة أن الفنانة مي عمر تم ترشيحها لتقديم البطولة النسائية لأول مرة أمام الفنان حسن الرداد بجانب عدد آخر من النجوم، وأبدت مي موافقة مبدئية على المشاركة في بطولة الفيلم، المقرر انطلاق تصويرة خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلنت عنه الشركة المنتجة خلال الفترة الماضية.

    وأضاف المصدر من داخل فريق العمل، أن مي فور معرفتها بالأمر رحبت بشكل كبير وأعجبت بالسيناريو، خاصة أنه أول تعاون يجمعها بالرداد، مشيراً إلي أن الشركة تجري تعاقدات مع باقى النجوم في هذه الفترة ولكن في تكتم تام.

    وعلى جانب مختلف، تستعد مي عمر للبدء في تصوير مسلسل لؤلؤ، أول بطوله مطلقة لها في عالم الدراما، حيث جمع المسلسل حتى الأن عدد من الأبطال منهم نرمين الفقي، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومازالت الشركة المنتجة في مرحلة الاتفاق مع النجوم، وهو من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج محمد عبد السلام.

    يذكر أن تألقت مي عمر خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “الفتوة”، من خلال الشخصية الذي قدمتها ،والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وشارك في البطولة كل من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي وآخرون.

    مي عمر وياسمين صبري أبرز المرشحين.. مصطفى محرم يكشف تفاصيل مسلسل محمد فوزي

    بعد نجاح الفتوة.. مسلسل “لؤلؤ” يجمع مي عمر ونجلاء بدر للمرة الثانية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق