• بحث عن
  • محافظة قنا تعلن حاجتها لشغل 56 وظيفة شاغرة (التفاصيل)

    قنا محمد عبداللطيف

    أعلن ديوان محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقدم لشغل 56 وظيفة شاغرة لأطباء بيطريين ومهندسين، وسائقين، للعمل بالوحدات المحلية التابعة لها.

    وأوضح اللواء أشرف غريب الداوي، محافظ قنا في بيان إعلامي، أن ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له في حاجة إلى 4 أطباء بيطريين، و18 مهندس، و34 سائق للعمل بنظام التعاقد.

    وأضاف الداودي إلى أن شروط المتقدمين لوظيفة سائق براتب 1500 جنيه هي أن السن لا يزيد عن 35 عاما، ويحمل رخصة قيادة درجة أولى أو ثانية، والأوراق المطلوبة هي صورة شهادة الميلاد، وصحيفة الحالة الجنائية، والموقف من التجنيد، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة الرخصة، وبرنت تأمينات.

    تعليم أسيوط تعلن وجود وظائف شاغرة.. تعرف على التفاصيل

    وتابع أن شروط التقدم لوظيفة طبيب بيطري بمرتب 2500 جنيه، هي أن لا يزيد السن عن 30 عاما، وحاصل على بكالريوس طب بيطري دفعة 2016 وما يليها، والأولوية لأبناء محافظة قنا، ولا يكون صادر ضده أي أحكام قضائية في قضايا مخلة بالشرف، ويجتاز الاختبارات بالمحافظة، مشيرا إلى أن الأوراق المطلوبة هي صورة شهادة الميلاد، وصورة المؤهل، والموقف من التجنيد، وصحيفة الحالة الجنائية وكارنية النقابة، وصورة البطاقة الشخصية سارية.

    أما وطيفة مهندس براتب 2500 جنيه فهي وفق الشروط التالية:”السن لا يزيد عن 30 عاما، وحاصل على مؤهل بكالورويس هندسة دفعة 2016 وما يليها، ولا يكون صادر ضده أي أحكام جنائية، والأولية لأبناء المحافظة”، والأوراق المطلوبة هي صورة شهادة الميلاد، وصورة المؤهل، والموقف من التجنيد، وصحيفة الحالة الجنائية وكارنية النقابة، وصورة البطاقة الشخصية سارية، وشهادات الخبرة الدورات الحاصل عليها.

    وسوف يتم تلقي الطلبات بدءا من يوم الأحد الموافق 12 يوليو الحالي وحتى الثلاثاء الموافق 21 من نفس الشهر، ويجري تقديم الطلبات بالبريد السريع إلى ديوان محافظة قنا (جهاز تشغيل الشباب).

    مصيف بلطيم يعلن وجود وظائف خالية (مستند)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق