• بحث عن
  • موعد تحديث ببجي الموسم 14.. رابط تحميل لعبة PUBG للموبايل

    إيمان محمود

    ننشر موعد تحديث ببجي الموسم 14 حيث تحظى لعبة “PUBG” الشهيرة، على اهتمام شريحة عريضة من الشباب على مستوى العالم أجمع، ولا سيما الفترة الأخيرة، مع فترة العزل المنزلي التي لحقت تفشي فيروس كورونا.

    الأمر الذي أدى لانتشار لعبة “PUBG” بشكل أكبر بين أوساط مستخدمي الهاتف المحمول، حيث يبحث عدد كبير عن موعد تحدث لعبة “ببجي” الموسم 14.

    موعد تحديث ببجي الموسم 14

    وأما بالنسبة عن موعد تحديث ببجي الموسم 14 فمن المقرر أن يتم إطلاق الموسم 14 من لعبة ببجي، في الفترة من 20 حتى 25 يوليو الجاري.

    رابط تحميل لعبة ببجي PUBG

    ويمكن للمستخدمين تحميل لعبة PUBG MOBILE من هنا.

    كيفية تشغيل لعبة ببجي PUBG

    وتطلب تشغيل لعبة PUBG MOBILE نظام تشغيل أندرويد، ويكون نظام التشغيل Android 5.1.1 أو أعلى.

    ويجب أن تكون ذاكرة الهاتف GB2 كحد أدني، فيما يتطلب الآيفون أو أجهزة الآبل أن يكون IOS 9 أو أعلى، وأن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية GB1 كحد أدنى.

    التحديث الأخير يتسبب في أزمة للعبة ببجي PUBG

    تسبب التحديث الأخير للعبة “PUBG” ، في جدول واسع بين المستخدمين في الدول الإسلامية والعربية، وذلك بسبب إضافة أصنامًا في اللعبة يحتاج اللاعبون أن يتعبدوا إليها للحصول على المواد والعناصر المميزة.

    الأمر الذي تسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بحذ اللعبة، مشيرين إلى أن اللعبة حرام شرعًا.

    الحكم الشرعي للعبة ببجي PUBG

    ومن جانبه، أصدر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بيانًا، أوضح فيه الحكم الشرعي للعبة ببجي بعد التحديث الأخير المثير للجدل.

    وحذر بيانه الازهر من بعض الألعاب الإلكترونية التي تخطف عقول الشباب، وتشغلهم عن مهامهم الأساسية من تحصيل العلم النافع أو العمل، وتحبسهم في عوالم افتراضية بعيدا عن الواقع، وتنمي لديهم سلوكيات العنف، وتحضهم على الكراهية وإيذاء النفس أو الغير.

    فيما أكد عارف بن مزيد السحيمي أستاذ العقيدة في كلية الدعوة وأصول الدين بالجامعة الإسلامية بالسعودية، أن الشريعة اتاحت الألعاب المشتملة على مصلحة راجحة، كالرماية والسباق، والسباحة، وركوب الخيل، وغير ذلك مما ورد التنصيص على إباحته.

    اقرأ أيضًا

    “ببجي موبايل”: لن نتسامح مع أي حالات غش من اللاعبين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق