• بحث عن
  • “الأخيرة”.. موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 في البريد

    إيمان محمود

    احتل موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 منصات البحث الإلكترونية، بعدما تزايد بحث المواطنين عن موعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من منحة الـ500 جنية التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تفشي فيروس كورونا، الذي تسبب في إحداث ضرر لشريحة كبيرة من المواطنين.

    وكانت وزارة القوى العاملة أغلقت باب التسجيل للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة، إبريل الماضي، حيث يحصل المواطنين المتضررين من جائحة كورونا على 1500 جنيه، على مدار ثلاثة أشهر، بمعدل 500 جنيه لكل شهر.

    موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020

    ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير منتظمة خلال شهر يوليو الجاري، حيث يتم الصرف من ماكينات الصرف بموجب كارت ATM مسبوق الدفع.

    وبعد عرض موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 فيصل لمستحق المنحة رسالة نصية قبل ميعاد صرف بـ24 ساعة، وفقا للميعاد الذي تحدده اللجنة الوزارية المشكلة من قبل مجلس الوزراء لرعاية العمالة غير المنتظمة، والتي من المقرر انعقادها خلال الأيام القليلة المقبلة.

    عدد مستحقي منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة

    وكانت وزارة القوى العاملة قد خصصت رابطُا لتسجيل العمالة المتضررة من تفشي فيروس كورونا، حيث بلغ عدد المسجلين على الموقع نحو ثلاثة ملايين و514 ألفا و236 شخص.

    وبعد تدقيق البيانات وفقًا للشروط المعلنة من قبل الوزارة وصل عدد المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة إلى مليونين و61 ألفا و18 شخصا.

    وتم صرف الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة في الفترة من 13 إبريل وحتى 14 مايو الماضيين، فيما تم صرف الدفعة الثانية منتصف يونيو الماضي.

    وجاء صرف الدفعات السابقة من منحة العمالة غير المنتظمة، من خلال 4 آلاف منفذ لمكاتب البريد، و600 مدرسة على مستوى الجمهورية

    كيفية متابعة أخبار منحة العمالة غير المنتظمة 2020

    خصصت وزارة القوى العاملة، عدة طرق للمواطنين لمتابعة منحة العمالة غير المنتظمة، والتواصل مع الوزارة، والتي جاءت كالتالي:

    • موقع وزارة القوى العاملة، والذي يمكن الدخول عليه من هنا.
    • الخط الساخن لوزارة القوى العاملة 142.
    • رقم الموبايل وزارة القوى العاملة لتلقى الرسائل 2030.

    اقرأ أيضًا

    “المالية” تكشف ضوابط الحجز على أرصدة الممول بجرائم التهرب الضريبي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق