السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إعلام المصريين” توضح حقيقة منع احتفالية نادي القرن الحقيقي على قناة الزمالك.. وظهور شلبوكا وعفيفي بأون تايم سبورت

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 10:43 م

علّق مصدر بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لمجموعة “إعلام المصريين” على خطاب النادي الأهلي، للمطالبة بمنع إقامة احتفالية نادي الزمالك بلقب نادي القرن الحقيقي، عبر قناة الزمالك.

وأرسل اليوم النادي الأهلي خطابا للشركة المتحدة، يطالب فيه بإيقاف قناة الزمالك التي تملكها وتديرها إعلام المصريين عن المشاركة في الترويج للاحتفالية الكاذبة، وما أسماها البعض باحتفالية نادي القرن، وهو الأمر الذي يمثل تعديًا صارخًا على حقوق الملكية الفكرية للنادي الأهلي لأنه كلام يخالف الحقيقة والواقع قبل اللوائح والقوانين، على حد وصف البيان.

الأهلي يطالب إعلام المصريين بإيقاف قناة الزمالك عن الترويج لاحتفالية نادي القرن

وقال مصدر بالشركة المتحدة في تصريحات خاصة للقاهرة 24، إن خطاب النادي الأهلي وصل بالفعل منذ ساعتين، وسيتم مناقشته عبر الشؤون القانونية للشركة للرد على إدارة النادي الأهلي.

وبشأن الخريطة البرامجية الجديدة بقناة نادي الزمالك، وإلغاء برنامج مرتضى منصور، قال المصدر إن الشركة لم تعلن عن خريطة برامجية جديدة.

وبخصوص ظهور أحمد عفيفي على شاشة أون تايم سبورت، شدد على أنه مذيع مميز، ولكن حتى الآن لم يتم حسم ظهوره على قناة الزمالك أو قناة أون تايم سبورت.

الزمالك يدرس توجيه دعوة رسمية للأهلي لحضور احتفالية نادي القرن

أما بشأن توقيع مدحت شلبي لأون تايم سبورت، قال إن هناك مفاوضات مكثفة لظهوره عبر الشاشة ولكن لم يتم التوصل لأي اتفاق حتى الآن.

ونفى المصدر ما تردد عن ظهور كريم حسن شحاتة على شاشة التلفزيون المصري حتى الآن، قائلا إنه كان من المنتظر تواجد خريطة برامجية جديدة ولكن امتداد الموسم عطل ذلك، لذا فإنهم في انتظار جدول الدوري الممتاز لتحديد الخريطة البرامجية الجديدة في أون تايم سبورت.

مرتضى: شوبير اتهم صالح سليم بسرقة سيف.. وإزاي شغال في “إعلام المصريين” وله فيديوهات جنسية

مرتضى منصور: ليس من حق الأهلي تقديم شكوي بسبب لافتات نادي القرن

تابع مواقعنا