الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: “الريماس” لم تؤجل “للسيدات فقط” واختارت “شارع 9” ضمن بروتوكول السينمائيين

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 04:33 م

في إطار خطة التعاقد التي عقدتها شركة الريماس للإنتاج الفني مع نقابة السينمائيين للاستعانة بالمواهب الحقيقية وتوقيع بروتوكول مع مدينة الإنتاج الإعلامي، اختارت عددا من المسلسلات لتنفيذها الفترة القريبة المُقبلة كان على رأسها والذي تم الإعلان عنه رسميًا هو مسلسل “شارع 9″، والذي يلعب بطولته النجمين أحمد وفيق ورانيا يوسف.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر من داخل الشركة المُنتجة، أنها لم تؤجل أو ترفض مسلسل “للسيدات فقط”، والذي يكتبه المؤلف فتحي الجندي والمُخرج أحمد خالد أمين، وهو الآن في حوزة النقابة لم يتم الاتفاق عليه بعد، وهو يعد من المسلسلات التي تعتمد على البطولات النسائية.

مسلسل “للسيدات فقط” ينتمي لنوعية الأعمال الـ45 حلقة، من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر أن يشهد مباراة تمثيلية بين النجمات اللاتي سيشاركن به.

وانتهى  الجندي من كتابة 35 حلقة من أصل 45، ويعكف حاليا على استكمال الكتابة، ويحنوي الجزء الأول من المسلسل على أكثر من 50 بطلة، ومن المقرر تقديم أكثر من جزء، وتدور معظم أحداثه في منتجع للطب النفسي والاسترخاء.

وكان قال المنتج الفني عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج بشركة الريماس، إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انطلاقة إنتاجية متميزة، وستقدم 5 مسلسلات سوف يتم تنفيذها تباعًا، وهذا في إطار خطة التطوير التي تنتهجها شركة الريماس للإنتاج الفني.

وستكون البداية من خلال مسلسل “شارع 9” تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، فيما تبدأ عمليات التصوير خلال النصف الثاني من شهر يوليه الجاري.

تابع مواقعنا