الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغد: مشاورات مع مستقبل وطن والأحزاب لتمثيل قوى للحزب داخل البرلمان

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 12:14 م

قال المهندس موسى مصطفي موسى، رئيس رئيس حزب الغد، إن هناك مشاورات بين حزب مستقبل وطن والأحزاب على أن يكون للحزب عدد مناسب لقوة الحزب في القائمة الموحدة سواء في الشيوخ أو النواب.

وأشار في بيانًا صحفي له، إلى أن كل أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظات في سباق مع الزمن لحث الناخبين علي المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة والتصويت، واستخدام حقهم الدستوري في إختيار من يمثلهم في مجلسي الشيوخ والنواب.

وأضاف موسى، أن كل قيادات وأمانات المحافظات على مستوي الجمهورية يعملون على قلب رجل واحد في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الإنتخابات القادمة، والإدلاء بأصوتهم وظهور مصر لصورة تليق بها في العالم.

وتابع رئيس الغد، أن كل أعضاء الحزب منتشرين في الشارع المصري للتوعية بالإنتخابات، مع الأخذ بالتباعد؛ لتجنب فيروس كورونا وخاصة بعد عودة الحياة لطبيعتها.

ومن ناحية أخرى قال اللواء علي شاكر نائب، رئيس الحزب لقطاع الدلتا، أن كل أمانات الحزب في قطاع الدلتا لتوصيل العمل يوميا لتوعية المواطنين بفيروس كورونا، وخاصة في ظل عودة الحياة لطبيعتها، فضلًا عن الندوات التوعوية في التعامل بشكل إيحابي للحافظ علي صحة وسلامة الأهالي.

وقال شاكر إن الحزب يعمل بقوة ونشاط من أجل مشاركة قوية من الناخبين في الإدلاء بأصواتهم، واختيار من يمثلهم في مجلسي الشيوخ والنواب.

كما طالب شاكر كل جموع الشعب المصري بالنزول بكثافة في الانتخابات والظهور بمظهر يليق بمصر في كل أنحاء العالم.

تابع مواقعنا