الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتهامه بالتشجيع على التحرش والعلاقات بالإجبار.. تميم يونس يحذف أغنية “سالمونيلا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 12:04 م

حذف الفنان تميم يونس أغنيته الشهيرة “سالمونيلا”، والتي طرحها في شهر يناير الماضي، وحققت الأغنية نجاحا وانتشارا كبيرا وقتها، بجانب توجه العديد من الانتقادات التي نالها، ورأى البعض بأنه يحرض على التحرش والإهانة للمرأة.

ونشر تميم فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور”انستجرام”، وأوضح سبب حذفه لها، وأشار إلى أن البعض اتهموه بالتحريض على العنف ضد المرأة، بالرغم من أن هدفه كان تسليط الضوء على الأفعال السيئة التي يتعرض لها الشباب، عن رفض أحد الفتيات له، وذلك بطريقة كوميدية.

قناة تميم يونس
قناة تميم يونس

وأكد على أنه لن يقبل بأن يقوم بشيء ويسبب ضررا لأحد، أو ختى تحرض على العنف ضد المرأة، وأضاف بأنه من أكثر الداعمين لحقوق المرأة، وقال: “ناس كتير هتقولي ليه عملت كده، وكده غلط مكنش ينفع، لكن لو أنا صح بنسبة 50% وغلط بنسبة 50%، أنا متنازل عن الـ50% بتاعتي، علشان ميكونش حد شايف إن أنا سبب من أسباب العنف ضد الستات”.

ووعد الجمهور بأنه سيقدم لهم في الفترة المقبلة عددا من الأعمال التي ستنال على إعجابهم، وقدم اعتذارا للجمهور الذي أحب الأغنية، وسيغضب بسبب حذفها، واستكمل حديثه: “في الظروف اللي إحنا فيها، لو ده هيبين إن الستات تقدر تغير حاجه وتشيل اللي مش عاجبها.. الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم”.

أغنية “سالمونيلا” من كلمات وإخراج تميم يونس وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة، وهي ثاني أغانيه بعد أغنية “أنتي ‏أي كلام” التي قدمها في 2018‏‎.‎

 

View this post on Instagram

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on Jul 6, 2020 at 4:56pm PDT

تابع مواقعنا