الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على استعدادات Man City لمواجهة نيوكاسل والتشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 03:10 م

يستضيف ملعب الاتحاد مباراة قوية ومنتظرة تجمع بين مانشستر سيتي Man City ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الجولة ال 34 من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج في مباراة قوية يسعي فيها السيتي للفوز باللقاء.

وكان مانشستر سيتي Man City قد خسر أمام فريق ساوثهامبتون اللقاء الماضي الجولة السابقة بهدف دون رد، بعدما فاز على فريق ليفربول بطل الدوري الانجليزي البريميرليج برباعية مقابل لا شئ، لذلك يرغب فى الفوز على نيوكاسل من أجل العودة لطريق الانتصارات.

وعلى الجانب الآخر تعادل فريق نيوكاسل الجولة الماضية أمام ويست هام بهدفين لكل فريق وفاز فى اللقاء قبل الماضي على بورنموث برباعية مقابل هدف وسط تألق من لاعبيه.

Man City

ويرغب بيب جوارديولا فى الفوز على نيوكاسل فى ملعبه الاتحاد فى لقاء سيقام يوم الأربعاء الموافق 8 مايو فى تمام السابعة مساًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية .

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيديرسون موراييس

خط الدفاع : ووالكر ، جارسيا ، لابورتي ، ميندى

خط الوسط : برناردو سيلفا ، فيرناندينيو ، كيفين دى بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج ، جابرييل خيسوس ، رياض محرز.

استعدادات Man City

ويقدم لاعب مانشستر سيتي Man City النجم البلجيكي كيفين دى بروين مستوي مميز هذا الموسم قد يجعله اللاعب الأفضل فى الدوري الانجليزي البريميرليج هذا الموسم بسبب قوته فى وسط الملعب والتمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف ، بجانب تألق أيضًا رحيم ستيرلينج النجم الإنجليزي خلال المباريات الماضية مما يجعل السيتي فريق قوي رغم الغيابات التى يعانى منها مثل سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق المصاب والاصابات الكثيرة فى خط الدفاع.

ويحتل السيتي المركز الثانى برصيد 66 نقطة بينما نيوكاسل يونايتد فى المركز الثانى عشر برصيد 43 نقطة.

مانشستر سيتي

وتحدث بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي عن هدفه من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج ،قائلًا : “‏بعد موسمين أو ثلاثة مواسم ناجحة من التزام اللاعبين وتحقيق نتائج مذهلة، فالآن نحن في مرحلة نرتكب فيها الأخطاء في بعض الأحيان، ويجب أن نتجنب ذلك، وفي بعض المباريات قلة عدد الأهداف التي نسجلها يعاقبنا كفريق”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع تبقي 5 مباريات في الدوري، ويمكننا القيام بذلك، حيث أننا كنا رائعين في جميع المباريات على مستوى الأداء حتى أمام ساوثهامبتون، وهذا يجعلني واثقا قبل المباريات الأخيرة من الدوري الممتاز”.

ويذكر أن ليفربول توج ببطولة الدوري الانجليزي البريميرليج بعد غياب طويل دام لثلاثون عام من الجولة ال 31 عندما فاز تشيلسي على مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

الكشف عن ملعب مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال

تابع مواقعنا