الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تروج لمسلسلها “الحرامي” ببوستر العمل (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 05:20 م

روجت الفنانة رانيا يوسف، لمسلسلها الجديد والذي يحمل عنوان “الحرامي”، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية في الفترة المقبلة.

ونشرت رانيا البوستر الدعائي للمسلسل على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة “الحرامي قريبًا على شاهد”، وحاز البوستر على إعجاب العديد من جمهورها.

مسلسل “الحرامي” ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ10 حلقات، ويجسد أحمد داش شخصية “الحرامي”، كما هو موضح في البرومو الخاص بالمسلسل، ويشاركه العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة رانيا يوسف، الفنان بيومي فؤاد، كارولين عزمي، رانا رئيس، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج محمد سلامة.

وعلى جانب آخر تنتظر رانيا يوسف عرض الجزء الثاني من  مسلسل “مملكة إبليس”، وشاركها بطولة الجزء كلا من غادة عادل، إيمان العاصي، سلوى خطاب، أسماء جلال، أحمد داوود، محمود الليثي، صبري فواز، كريم قاسم، خالد أنور، نانسي صلاح، محمد جمعة، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج، أحمد خالد موسى، وموسيقى تصويرية تامر كروان.

رانيا يوسف تطلب رأي جمهورها في إطلالاتها الأربع بمهرجان القاهرة السينمائي (صورة)

وتسعد الفنانة لتصوير مسلسل “شارع 9″، مع أحمد وفيق، محمود عبد المغني وعدد آخر من النجوم، والذي يقوم بتأليفه السيناريست حسين مصطفى محرم، ويخرجه محمد عبد الخالق.

بوستر مسلسل الحرامي
بوستر مسلسل الحرامي
تابع مواقعنا