السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف.. سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 11:00 ص

تراجع سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020، أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية، ليواصل انخفاضه الحاد والتهاوي الكبير، بعد استقرار أسعاره حتى انتهاء تعاملات الأسبوع الماضي وبداية العطلة الأسبوعية،وذلك وفق التحديثات الواردة من البنوك.

وينشر موقع “القاهرة 24″ للقراء والزوار، سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 أمام الجنيه في جميع البنوك المصرية والتي يأتي على رأسها البنك المركزي، ضمن سلسلة الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع للباحثين عن أسعار العملات، بشكل يومي.

وتقدم البنوك العاملة في مصر، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، قائمة بأسعار تداول جميع العملات الأجنبية والعربية، والتي يتم تحديثها بشكل يومي، في بداية التعاملات الصباحية، ومن بينها الدينار الكويتي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في البنوك

وتعتبر عملة الدينار الكويتي، أغلى العملات العربية متسيدة منطقة الخليج مع الريال السعودي، وذلك بسبب ارتباطها بالنفط الكويتي، الذي يمتلك حوالي 10% من الاحتياطي العالمي للنفط، بحوالي 96 مليار برميل، كما يعد الدينار أحد أهم العملات بعد الورقة الخضراء، سواءًا عربيًا أو حتى على الصعيد العالمي، الأمر الذي يوضح سبب إقبال المصريين عليه بشدة.

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020

اختلفت أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء من بنك لأخر أمام الجنيه المصري، محققة نسبة تراجع طفيفة لتواصل عملية التراجع الحاد منذ بداية الأسبوع، حيث جاء سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

سجل سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، نحو 52.98 للشراء، و52.41 للبيع، بانخفاض بلغ 10 قروش في سعر البيع، وانخفاض 10 قروش في سعر الشراء.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

وبلغ سعر الدينار الكويتي 49.66 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 52.43 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا انخفاضًا طفيفًا بقيمة 5 قروش في البيع و4 قروش في الشراء.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

وسجل سعر الدينار الكويتي في بنك مصر مقابل الجنيه المصري، نفس سعر الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الكويتية مبلغ 49.66 جنيهًا للشراء، مقابل 52.43 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.60 جنيهًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 52.36 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

وتراوح سعر الدينار الكويتي في بنك عودة، في الشراء عند مبلغ 49.73، مقابل البيع بمبلغ 52.43 جنيهًا مصريًا، بانخفاض 11 قرشًا في البيع و10 قروش في الشراء.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي مبلغ 49.63 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.36 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: أسعار الكتاكيت البيضاء في أسواق مصر اليوم الثلاثاء 7-7- 2020 في بورصة الدواجن الرئيسية

ويحاول جميع المصريين، بشكل مستمر وبصفة دائمة، البحث عن فرصة عمر داخل دولة الكويت، بسبب الارتفاع الكبير في سعر الدينار أمام الجنيه المصري، وهو ما يعود عليهم بالنفع حال تغيير العملة، خاصة قبل تعطل السفر بسبب تفشي فيروس كورونا في شهر مارس الماضي.

الجدير بالذكر، أن عدد العمالة المصرية في الكويت، قد ارتفع بشكل كبير خلال الأعوام الأخيرة، حيث قدرت آخر إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عدد المصريين هناك بنحو 230 ألف مصري قبل تفشي فيروس كورونا.

تابع مواقعنا