السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد تونس السابق: الزمالك الأقرب لحصد دوري الأبطال.. والأهلي ضد الوداد نهائي مبكر (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 03:32 م

خالد بدرة، قائد منتخب تونس السابق، والذي حقق لقب كأس الأمم الإفريقية الوحيدة فى تاريخ منتخب بلاده عام 2004، ولعب مع الترجي التونسي والأهلي السعودي، يتحدث عن دوري أبطال إفريقيا، وموقف الأهلي والزمالك، واللقب الأغلى فى مسيرته فى حوار خاص لـ”القاهرة 24″.

هل الأهلي قادر على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؟

النادى الأهلي فريق قوي وعنيد وعتيد في إفريقيا، وتطور خلال الفترة السابقة ووصل لنهائيين وخسرهما لذلك يهمه الفوز خلال البطولة الحالية باللقب وإضافة اللقب التاسع.

كيف ترى مواجهة النادى الأهلى والوداد بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

نهائي سابق لأوانه مباراة النادى الأهلي مع الوداد المغربي ستكون قوية، وأتمنى أن تكون مباراة تليق بسمعة الفريقين وأرى أن الأهلي الأقرب للصعود.

ما رأيك فى مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الزمالك والرجاء أيضًا نهائي سابق لأوانه، الزمالك يمر بفترة مميزة وانتعاشة في الأداء وحقق لقبي السوبر المصري على حساب الأهلي بجانب تحقيق السوبر الإفريقي، وقدم مستويات مميزة بينما الرجاء فريق يملك لاعبين مميزين وله كاريزما كبيرة، لذلك أري أن اللقاء سيكون قوي.

من الأقرب للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام؟

بالطبع صعب التكهن خاصة أن الرباعي المصري والمغربي فرق كبيرة، ولكني أرى أن الزمالك لديه الكاريزما هذا العام ولديه قوة بدنية كبيرة ولدى اللاعبين إصرار كبير يجعلهم الأقرب للتتويج.

ما هو اللقب الأغلي فى مسيرتك الكروية؟

اللقب الأغلى لي في تاريخي هو التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2004 خاصة أنه كان التتويج الأول للمنتخب والأخير وكان هو الأغلى لنا جميعًا.

ما رأيك في مستوى منتخب تونس خلال الفترة الحالية؟

منتخب تونس مثل البورصة مرة مستواه عالي ومرة أخرى لا، وكانت كأس الأمم الإفريقية الأخيرة قدمنا مستوى ضعيف على الرغم من الوصول لنصف النهائي، مستوانا فيه تذبذب كبير، وأتمنى أن نعود بشكل أمثل بقوتنا خلال الفترة المقبلة مثل ما عودنا ولدينا لاعبين من طراز عالي قادرين على جعل منتخب تونس في أفضل حال.

حدثنا عن رؤيتك لمستوى منتخب مصر؟

منتخب مصر تراجع خلال الفترة الماضية ولكن يعتمد فقط في أداءه على محمد صلاح بجانب وجود 4 أو 5 لاعبين بمستوى جيد، ولكن على المنتخب المصري خلال الفترة القادمة أن يكون اللاعبون جميعًا بمستوي جيد ويعتمد عليهم ليعود من جديد لسابق عهده.

ماذا تقول عن تتويج محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي؟

سعداء بتحقيق محمد صلاح لقب الدوري الإنجليزي، وإنجاز يضاف لإنجازاته الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وأتمنى أن يستمر على مستواه وهو شرف وفخر لكل العرب.

تابع مواقعنا