الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: برايتون فريق رائع ويجب أن نكون جاهزين لهم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 02:44 م

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن مواجهة الريدز المنتظرة ضد نادي برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون: “‏برايتون فريق رائع للغاية وما قاموا به الموسم الماضي أمر لا يصدق”.

وتابع: “أنهم يطبقون طريقة لعب جيدة على أرضية الميدان بوتر يقوم بعمل رائع معهم فقد قام بتغير نهج الفريق خلال فترة التوقف لذلك لا نعرف جيدًا ما سنواجهه في الغد. علينا أن نكون جاهزين.”

وأضاف: “بوتر ‏من أول يوم في الدوري رأيت تغير برايتون في العديد من النواحي، بعد الحظر قاموا بتغير نهجهم، التحدي الأكبر لمدربي كرة القدم هو تطبيق أفكارهم في ذات الوقت الذي يحتاجون فيه لنتيجة، أحترم ما قام به معهم.”

وأكمل: “‏المستقبل أنه يبدو رائع، ولكن ما هو المستقبل مستقبلنا جميعًا أعتقد أنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث بالضبط ننتظر حتى يتم إختراع تطعيم لهذا المرض هذا هو المستقبل، وكفريق كرة قدم نحن لسنا خائفين من المستقبل”.

كلوب يصدم جماهير ليفربول.. ويؤكد غياب نجم الفريق حتى نهاية الموسم

وواصل: “ميداليات الدوري ‏لست متأكدًا إن كان العدد قليل، بدون طاقم التدريب كنا سنواجه العديد من المشاكل خلال فترة التوقف، الميدالية ليست مهمة سنحاول إيجاد طريقة أخرى لإظهار تقدرينا لما قام به الجميع”.

وأستكمل: “‏أكبر ميزة للاعبين الشبان هي الوقت ولكن في هذه اللحظة هم يفقدون صبرهم، نحن نحاول مساعدتهم بقدر الإمكان لكي يصبحوا لاعبين أفضل، أحب التزامهم بمستقبلهم وأكاديميتنا أنتجت العديد من اللاعبين الكبار في السنوات القليلة الماضية.”

واختتم كلوب المؤتمر بالحديث عن تسجيل ماني 20 هدفًا في 3 مواسم متتالية قائلاً: “‏بعض الأشخاص شككوا في القيمة التي قمنا بشرائه بها ولكننا كنا مقتنعين بنسبة 100% أنه نضج وكبر هنا نحن محظوظون أننا متواجدون عندما قام بذلك أنه لاعب متكامل من الناحية الهجومية والدفاعية”.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي برايتون غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا