السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخلص مباراة Real Madrid vs Athletic Club وهدف ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 12:26 م

يبحث العديد من عشاق الكرة الإسبانية والنادي الملكي، عن مخلص مباراة Real Madrid vs Athletic Club وهدف ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وتتجه الأنظار في الوقت الحالي، إلى بطولة الليجا الإسبانية، لاشتداد صراع المنافسة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، مع اقتراب نهاية البطولة، وذلك بسبب حسم معظم الدوريات الأوربية الكبرى، مثل حسم ليفربول للقب الدوري الإنجليزي، وحسم بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني، وإلغاء الدوري الفرنسي ومنح لقبه لنادي باريس سان جيرمان، واقتراب يوفنتوس من حسم الكالتشيو الإيطالي.

وينشر موقع القاهرة 24 لقرائه ومتابعيه، مخلص مباراة Real Madrid vs Athletic Club وهدف ريال مدريد، وترتيب فريق المارينجي، وموعد المباراة القادمة وأهم الغيابات التي تطال الفريق فيها.

مخلص مباراة Real Madrid vs Athletic Club

حقق نادي ريال مدريد فوزًا جديدًا على حساب نادي أتلتيك بلباو، في الجولة 34 من بطولة الليجا، ليرفع رصيده إلى النقطة 77 في صدارة الترتيب، حيث شهدت المباراة مجموعة من المفارقات، وجاء ملخصها على النحو التالي:

بدأ اللقاء بين الفريقين بشكل هزيل في الشوط الأول، خاصة من جانب نادي ريال مدريد الذي أهدر لاعبوه عددًا من الفرص السهلة، والتي لم تشكل خطورة على مرمى الخصم الذي هدد مرمى الحارس كوروتوا بشكل كبير دون إحراز أهداف لينتهي الشوط الأول بشكل سلبي.

وفي الشوط الثاني، استمر الأداء الهزيل، غير أن لاعبو ريال مدريد امتلكوا زمام الأمور، وتحسن الأداء الهجومي نوعًا ما، حتى استطاعوا إحراز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 73 سجلها القائد راموس.

هدف Real Madrid في Athletic Club

واستمر الأداء السلبي من جابن الفريقين، على نفس النحو، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للمارينجي يقربه من حسم لقب بطولة الدوري الإسباني، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في 3 مباريات من أصل 4 مباريا متبقية ليحسم اللقب دون النظر إلى نتائج فريق برشلونة.

اقرأ أيضًا: خالد أبو بكر يتصدر محركات البحث بعد كلامه عن أصالة ونادي الزمالك

وفيما يلي، عرض لهدف القائد سيرجيو راموس، الذي منح فريقه النقاط الثلاث للمباراة الثانية تواليًا، كأفضل مدافع هداف في تاريخ الليجا الإسبانية.

ترتيب الفريقين عقب Real Madrid في Athletic Club

ورفع نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى النقطة 77 بعدالفوز على بلباو محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن الغريم برشلونة، فيما توقف رصيد نادي أتليتك بلباو عند النقطة 48 في المركز الثامن.

موعد مباراة Real Madrid ضد ألافيس

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يوليو 2020، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة الإسبانية، في حين يلتقى فريق برشلونة بنظيره إسبانيول في العاشرة مساء غدٍ الأربعاء.

ويفتقد الملكي في مباراة ألافيس لجهود قائد الفريق سيرجو راموس والظهير الأيمن داني كارفخال بعد حصول الثنائي على البطاقة الصفراء الخامسة أثناء مشاركتهما ضد بلباو.

تابع مواقعنا